أخر الاخبار

الاهلي - الرجاء، شكاوى وتحقيقات قبل لقاء العودة

 

الاهلي-ضد-الرجاء

مرت أيام على مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي، واقترب لقاء العودة المقرر الجمعة فيما لا يزال الجدل دائرا حول ما جرى في ملعب النادي الاهلاوي.

وتقدم الرجاء المغربي بشكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب أداء الحكم جان جاك ندالا في لقاء الذهاب، خاصة فيما يتعلق باحتساب ركلة الجزاء الأولى من لمسة يد بعد الرجوع لتقنية الفيديو. وشن جمهور النادي المغربي حملات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الكاف وندالا وحكم الفيديو مهدي عبيد، بالإضافة إلى النادي الأهلي المستفيد من ركلة الجزاء التي أثارت الجدل.

وتنتظر إدارة الرجاء ردا عاجلا من الاتحاد الإفريقي، وتوقيع عقوبات على ندالا وعبيد، مع مراقبة لقاء العودة بالشكل الذي يضمن عدم وقوع أخطاء تحكيمية أخرى تؤثر على مسيرة الفريقوقد انطلقت، أمس الأربعاء، عملية بيع تذاكر المباراة والتي حدد عددها في 42 ألف، حيث تسابق مشجعو الفريق "الأخضر" لاقتناء تذاكر حضور قمة دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الرجاء المغربي الذي يلعب مباراة الذهاب أمام جمهوره لانتزاع الفوز من الأهلي المصري، وحجز بطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة الإفريقية.

يقول الصحفي والمحلل الرياضي المغربي، بدر الدين الإدريسي، إن حظوظ فريق الرجاء وافرة للفوز بهذه المباراة القوية، وبأن الهدف الذي سجله "النسور الخضر" في مباراة الذهاب بملعب السلام في القاهرة يزن ذهبا، متابعا بأن المهمة لن تكون بالرغم من ذلك يسيرة في مواجهة حامل اللقب فريق الأهلي المصري.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-