أخر الاخبار

مسلسل شباب بومب يخلق الحدث لدى متتبعي الاندية السعودية

مسلسل شباب بومب

خلق  مسلسل شباب البومب في الموسم العاشر ، الحدث في الساحة الرياضية السعودية حيت استخدم مباريات كرة القدم بين الاندية السعودية و جعلها في قالب كوميدي . حيت تم وضع لقطة البليهي في مباراة الهلال و النصر الشهيرة بوضع علم الهلال في وسط الملعب.
كما تم السخرية من الهزيمة الثقيلة للهلال ضد الاهلي المصري في مباراة ترتيب كاس العالم للاندية.
و يذكر ان المسلسل يلقي إعجاب الكثير من المواطنين في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية وعشاق المسلسل الكوميدي السعودي،و الذي يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية منذ عرض الحلقة الأولي من المسلسل بالموسم العاشر.
ويعرض الموسم العاشر من المسلسل الكوميدي السعودي شباب البومب على قناة روتانا الخليجية، وينافس في الدراما الرمضانية عدد كبير من الأعمال والمسلسلات الخليجية التي تنتشر على القنوات الفضائية العربية طوال الشهر الكريم، ولما يقدمه المسلسل من محتوي فني ومناقشة العديد من القضايا التي تهم المشاهدين في الوطن العربي وخاصة منطقة الخليج العربي.
 مسلسل شباب البومب  هو مسلسل سعودي ساخر، تأليف عبد العزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وعرض الموسم الأول منه على التلفزيون السعودي في 20 يوليو 2012 ،ويتناول العديد من القضايا المتعلقة بالشباب، من خلال السخرية التي تعمل على إيجاد الحلول من خلال إيصال فكرة الوعي لدى الشباب ، ولكن بطريقة فكاهية. 



 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-