أخر الاخبار

الإتحاد الجزائري لكرة القدم يتواصل مع الإتحاد الغامبي لكرة القدم

تواصل رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم مع نظيره الغامبي، بعدما اذاع هذا الاخير بيانا يندد فيه بتصرفات الجزائر حول الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي ادار مباراة الإياب بين المنتخب الجزائري والمنتخب الكاميروني، والتي انتهت بتأهل هذا الاخير الى مونديال قطر 2022.

وكان قاساما قد تلقى عديد من علامات الاستفهام من خلال ادارته اللقاء، ادت بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم لتقديم طعن لدى الفيفا ولجنة التحكيم الدولية ضد الحكم، وكذا خروج الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بتصريحات غاضبة ضده.

وبعد رد الاتحاد الغامبي واستنكاره طريقة تعامل الجزائريين مع غاساما، اصدرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا ترد فيه وكان محتواه كالآتي:

'' عقب شكوى الاتحاد الغامبي لكرة القدم (FGF) حول الطعن الذي قدمته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (FAF) ، والتي عبرت من خلاله عن مخاوفها بشأن الحكم السيد باكاري بابا قاساما ، الذي أدار المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022 بين الجزائر والكاميرون ، في 29 مارس 2022 في البليدة.

أجرى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد عمارة شرف الدين مقابلة هاتفية مع نظيره الغامبي السيد لامين كابا باجو. اذ اقام الرجلان نقاشاً طويلاً حول هذا الموضوع ، حيث أوضح كل منهما موقفه تجاه ما حدث ، ولا سيما الطرف الجزائري الذي أشار إلى أنه من حقه المطلق تقديم شكوى تتعلق بالتحكيم الذي اثر على المباراة و اثر بشكل مباشر حول التأهل لكأس العالم.
في نهاية مناقشاتهم ، التي تم ختمها بلطف ، وعد الرئيسان بالعمل إلى جانب كل منهما لتهدئة الموقف وترك الأمور في سياقها التنظيمي الصارم ، مع الحفاظ على العلاقات الجيدة التي تم الحفاظ عليها منذ القدم بين اتحادات البلدين.''



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-