أخر الاخبار

6 أشياء يجب معرفتها عن مدرب مانشستر يونايتد القادم إريك تين هاغ


أعلن مانشستر يونايتد يوم الخميس رسميا وصول إريك تن هاغ كمدرب للموسم المقبل. 

وكان المدرب تن هاغ  قد كشف في أياكس أمستردام، أنه معجب ببيب جوارديولا ، الذي التقى به في بايرن ميونيخ كما انه يمتلك عديد من الخصائص والتاريخ المثير ونستعرض لكم اليوم اهم 6 اشياء يجب معرفتها عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تين هاغ.

ظهر في دوري الأبطال

خلال خرجته الأوروبية الأولى في أكبر منافسة، ظهر تين غاغ في أعين العالم. من دور المجموعات ، حيث وقف أياكس أمستردام أمام بايرن ميونيخ وحصل على تعادلين. حتى أن المدرب الهولندي قال بعد المباراة الأولى: "سأكون صادقًا: كان يجب أن نفوز".

افضل مدرب الدوري الهولندي الممتاز مع أوتريخت

احتل أوتريخت المركز الخامس في الموسم الأول من تين هاغ ، الذي اختير كأفضل مدرب في الدوري الهولندي.

قام بتدريب فريق بايرن ميونخ ب

ابتعد تين هاغ عن هولندا قليلا في قرار غريب حيث اتجه لتدريب فريق ب للبافاري الالماني وكان قد صرح قائلا: "عندما غادرت الدوري الهولندي للتدريب في المنطقة (D4) ، كان العديد من الناس في هولندا متشككين ، اعترف تين هاغ في مقابلة لصحيفة بيلد اليومية الألمانية. لكنني لم أندم أبدًا على قراري."

كان بايرن ميونخ يراقبه دائما

بعد الفترة التي قضاها على رأس الفريق الثاني من البافاريين ، وحتى أكثر بعد ملحقته الأوروبية مع أياكس ، فكر بايرن ميونيخ عدة مرات في إعادة إريك تن هاغ إلى بافاريا. في نهاية عام 2019 ، أولاً ، أراد القادة الألمان منه أن يخلف نيكو كوفاتش. لكن تين هاغ ، في ذلك الوقت ، قرر التمديد مع أياكس ووضع حد للشائعات.

معجب بغوارديولا وتلميذ كرويف

التقى الثنائي في نادي بايرن ميونخ وقد صرح تين هاغ: "لقد تعلمت الكثير من جوارديولا، فلسفته مثيرة. ما فعله في برشلونة وبايرن والآن في السيتي ، هذا هو الهيكل الذي حاولت وضعه في أياكس." يظل نموذج الهولندي يوهان كرويف ، لكن الكاتالوني مصدر إلهام واضح.

يدعو إلى الانضباط الحديدي

عندما يصل إلى مكان ما ، يميل تين هاغ إلى الرغبة في فرض أفكاره ورؤيته. هذا أكسبه لقب "الجنرال الصغير"




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-