آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

باولينيو.. نسخة جديدة من فابريجاس برشلونة!

باولينيو
لعب مباراتين، سجل هدفين، وصنع هدف. ليست بداية سيئة مع برشلونة للاعب صاحب التعاقد معه وابل من الانتقادات التي طعنت في مستواه. باولينيو لاعب خط وسط قوي في برشلونة، يمكن القول أنه أقوى لاعب وسط تعاقد معه النادي الكتالوني، منذ إيفان راكيتيتش في عام 2012.
الدولي البرازيلي لم يجلب القوة فقط. بل أيضا التمركز المميز، التركيز، والعزيمة القوية. بالعديد من الطرق، يمكن القول أن بولينيو نسخة جديدة من سيسك فابريجاس “برشلونة بيب”. لاعب أكثر مباشرة، وديناميكية، وقدرة على
خلال 3 مواسم التي قضاها فابريجاس في “كامب نو”، سجل 15، 14، و13، هدفا على التوالي في كل موسم. وباولينيو لدية ما يلزم لمطابقة هذه الأرقام.
البرازيلي مميز جدا في إنهاء الهجمة، مع قوة بدنية هائلة، ويتميز عن فابريجاس في قوته في الكرات الهوائية. لم يسجل أكثر من 13 هدفا في موسم واحد، لكن لعبه جنبا إلى جنب مع ليو ميسي قد يجعله يفعل ذلك.
من الواضح أن باولينيو ليس لاعبا عبقريا، أو مبدع تقنيا مثل سيسك فايريجاس، لكنه يمتاز بقوته على افتكاك الكرة، والتهديف. وسيكون دعما قويا لخط الوسط، ومساندا جيدا لخط الهجوم خلف ليونيل ميسي، ولويس سواريز.
باولينيو لن يكون ولو ليوم واحد من عظماء خط الوسط في برشلونة، ولكن كما رأينا بالفعل، هذا لا يعني أن البرازيلي لا يمكن أن يكون قوة فعالة رائعة في الدفاع والهجوم.
رفع الإيقاع، ومساندة الهجوم.