آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

تشيلسي يكتسح كارباج والتعادل يحسم مواجهة روما وأتلتيكو


نجح تشيلسي في اكتساح ضيفه الأذربيجاني كارباج بسداسية نظيفة، فيما حسم التعادل السلبي مباراة روما وضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .
وافتتح تشيلسي التسجيل سريعاً عبر نجمه الاسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الإيطالي دافيد زاباكوستا الهدف الثاني للنادي اللندني في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول على ذلك .
وواصل تشيلسي اكتساحه خلال شوط المباراة الثاني حيث أضاف الهدف الثالث عن طريق سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 55 قبل أن يضيف الوافد الجديد تيموي باكايوكو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، فيما تكفل ميشي باتشواي بتسجيل الخامس والسادس في الدقيقتين 76 و82 لتنتهي المواجهة على نتيجة (6-0) .
وعلى عكس مباراة ستامفورد بريدج، لم تشهد مباراة ملعب الأولمبيكو أهدافاً حيث انتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين روما وضيفه أتلتيكو، في مباراة كان الفريق الأسباني الأقرب فيها للتسجيل لكن بدون النجاح في تحويل أي من فرصه إلى أهداف .
وبنتائج اليوم يتصدر تشيلسي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فيما يأتي كل من أتلتيكو مدريد وروما في المركز الثاني بنقطة لكل منهما فيما يتذيل كارباج الترتيب برصيد خالٍ من النقاط حتى الآن .