آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

تقارير أوغندية تتحدث عن "رقم عالمي" سيقف عائقا أمام الفراعنة

image
مازالت وسائل الإعلام الأوغندية تتغنى بالانتصار الذي حققه منتخب بلادهم أمام الفراعنة خلال المواجهة التي تمت بين الطرفين على ملعب مانديلا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويحتضن ملعب برج العرب يومه الثلاثاء مواجهة الجولة الرابعة بين مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث تسعى الرافعات للحفاظ على رقم عالمي لم يستطع أي منتخب تحقيقه في التصفيات المؤهلة للمونديال.
وأوضحت تقارير أوغندية أن منتخب الرافعات يعد الوحيد بين 209 فريق حول العالم، وخلال 715 مباراة، شهدت 2044 هدف في التصفيات المؤهلة للمونديال، لم تهتز شباكه بأي هدف خلال المباريات الخمسة التي شارك فيهم.
ولعب المنتخب الأوغندي 5 مباريات في التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث خاض لقائين أمام توجو في الدور التمهيدي حسمهما بأربعة أهداف نظيفة، وشارك في 3 مباريات بدور المجموعات تعادل سلبيا مع غانا، وفاز على الكونغو ومصر بنفس النتيجة بهدف نظيف.
وأوضح التقرير أن الفراعنة تحت قيادة الحارس الأسطوري عصام الحضري، والنجم العالمي محمد صلاح، سيكونوا أمام مهمة صعبة في مباراة الجولة الرابعة، حتى ينجحوا في اختراق دفاع أوغندا بعد خمس محاولات فاشلة.
وتابع أن قوة أوغندا تتمثل في الجماعية التي يلعبوا بها مبارياتهم، حيث يهاجمون معا ويرتدوا بسرعة للقتال في الدفاع، وإحصائيا يعدوا الأفضل في العالم.