آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

بسبب رحيل نيمار.. برشلونة يسخر من جيرمان بطريقة مستفزة

بسبب رحيل نيمار.. برشلونة يسخر من جيرمان بطريقة مستفزة في الوقت الذي نجح فيه نادي باريس سان جيرمان من خطف النجم البرازيلي نيمار جونيو دا سيلفا من نادي برشلونة الإسباني بدفع شرطه الجزائي، خرج النادي الكتالوني الجمعة ليستفز الفريق الباريسي عبر منشور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقام برشلونة بتذكير نادي باريس سان جرمان، بالهزيمة "القاسية والتاريخية" التي مني بها شهر آذار/مارس الماضي، على ملعب "كامب نو".

وبحلول اليوم 8 سبتمبر/ أيلول، تكون قد مرت 6 أشهر على المباراة التي دك فيها برشلونة شباك "بي إس جي" (6-1)، وحققوا "ريمونتادا" تاريخية ستبقى عالقة في أذهان كل عشاق المستديرة، وبالأخص جماهير باريس سان جرمان.

ونشر برشلونة صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، لنجمه ليونيل ميسي وهو يحتفل بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أمطر البارسا شباك ضيفه سان جرمان، وأرفقها بالتعليق التالي: "التاريخ يكتب في الملعب. قبل 6 أشهر من اليوم... برشلونة ضد باريس سان جرمان (6-1)".

وعاد النادي لينشر تغريدة أخرى، وعلق عليها: "في مثل هذا اليوم قبل 6 أشهر عاشت جماهير برشلونة ليلة خالدة... كيف عشتم تلك الريمونتادا التاريخية؟ شاركونا ذكرياتكم!".