آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

جوارديولا: لا علاقة لي بالفرق الإنجليزية وأعرف هولندا جيداً


أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأنه يعرف الكرة الهولندية جيداً بعد تنشئته الكروية عليها وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي وفينورد مساء الأربعاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “التواجد في دوري أبطال أوروبا حلم بالنسبة لنا، لقد قاتلنا الموسم الماضي من أجل الوصول إلى هنا وكان الفارق بيننا وبين ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد بسيطاً”.
وأضاف “لا أستطيع التحدث عن الأندية الإنجليزية ووضع أعذار لعدم تقديمنا نتائج جيدة في البطولة، لكن إذا لم نفز أو نقدم أداءً جيداً فسنكون قد فشلنا، الموسم الماضي قدمنا مستوى جيد لكنه لم يكن كافي لحصد البطولات، وفي الموسم الحالي لا أعرف إذا كنا سنتوج بالألقاب أم لا لأننا في مرحلة التطور”.
وأكمل “فينورد فريق قوي ويمتلك بطولات أوروبية أكثر من مانشستر سيتي، أعرف كيف يلعبون وأعلم ما هي جودة الكرة الهولندية لأني نشأت عليها، سأضع التشكيلة الأقوى أمامهم كي نكسب احترام أوروبا”.
وعن المصابين، قال بيب “إصابة كومباني تتحسن لكني لا أعلم متى سيعود، لم أستدعي يايا توريه لأسباب رياضية ولا أعرف أيضاً متى سيعود لكني أطالب الجميع بتقديم المزيد”.
وختم “إيدرسون تدرب اليوم بعد المباراة كان يتحدث كأن شيئاً لم يحدث وهذا يدل على جودة شخصيته، قمنا باختبارات عقلية من خلال إعطاءه كرات طويلة وسنرى ما سيحدث”.