آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

مدرب برشلونة يوجه انتقادات لاذعة لديمبيلي بسبب الإصابة

مدرب برشلونة يوجه انتقادات لاذعة لديمبيلي بسبب الإصابة  وجه المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي انتقاده للاعبه عثمان ديمبيلي بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام خيتافي لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستبعده عن الميادين لنحو 4 أشهر.

وتم تشخيص إصابة ديمبلي على أنها تمزق في عضلات الفخذ الخلفية، حيث سيفتقده برشلونة حتى فترة عيد الميلاد.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي الإثنين: "من الواضح أن هذا اللاعب لم يتعرض لإصابة عضلية من قبل. إنه لا يملك الخبرة ليدرك الألم الطفيف".

وأضاف: "عندما يلجأ اللاعب للعب الكرة بكعبه خلال الركض سريعاً يشعر بألم. هذا ليس طبيعياً لكنه أحد الاحتمالات، ربما لن يفعلها لاعب يتمتع بالخبرة".

ويقضي ديمبلي حالياً فترة العلاج في فنلندا، حيث سيخضع لجراحة في عضلات الفخذ الخلفية، وتمنى فالفيردي أن يتأقلم اللاعب الشاب على غيابه عن الملاعب لفترة.

وأضاف مدرب برشلونة: "هذا أصعب شيء على أي لاعب.. هو مصاب ولا يمكنه مساعدة فريقه.. يجب عليه التحلي بالصبر وهذا ما يجب أن يفعله". وتابع المتحدث نفسه قائلا: "هذه مجرد مشكلة سيواجهها خلال مسيرته. لا يمكن أن نتمنى حدوث ذلك لكن جميعنا تعرض لمشاكل عضلية وإصابات في الركبة. يجب أن ننظر للأمر على المدى البعيد".

وسيلتقي برشلونة متصدر الدوري مع إيبار غدا الثلاثاء في كامب نو، وقال فالفيردي: "جيرار ديلوفو، اليكس فيدال، دينيس سواريز، وآندريه غوميز، يمكنهم المشاركة بدلاً من ديمبلي".

وقد لا يؤثر غياب الجناح الفرنسي خلال هذه المباراة، لكنه سيغيب أيضاً عن باقي مباريات برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومباريات محلية مهمة أمام أتليتيكو مدريد، وريال مدريد.