آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

البرشلونيون يعترفون بأفضلية ريال مدريد زيدان

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني
اعترف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، بأفضليه ريال مدريد وتفوقه، بعد أن جدد أبناء زيدان الفوز عليهم في “سانتياجو بيرنابيو” (2ـ0)، ليرفعوا لقب السوبر الإسباني العاشر في تاريخ النادي.
وقال بيكيه في تصريحات لوسائل الإعلام عقب اللقاء: “علينا تقبل فكرة أن ريال مدريد أفضل منا حاليا، لأول مرة منذ 9 سنوات أشعر أن ريال مدريد متفوق علينا فعليا. لا نمر بأفضل أوقاتنا كلاعبين، وكفريق، وكنادي…”
وأضاف: “علينا أن نتحد معاً ونمضي قدماً، أكررها من جديد يجب أن نتحد..”
مدرب برشلونة وافق تصريحات بيكيه، بالقول في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كانوا أفضل منا خصوصا في الدقائق الأولى، كانوا أكثر تركيزا، لقد تفوقوا علينا في الضغط ، امتلكوا طاقة أكبر، علينا استعادة التوازن، ونسيان ما حدث. ليس لدي أي شك بقدرات الخصم نبارك لهم ، ولكن هي مجرد البداية.”
فيما قال جوردي ألبا:” كانوا جيدين حقا، دفاعيا وهجوميا. أردنا الفوز، وأعتقد أن نهج المدرب كان جيد جدا. إنه لأمر مخز. دعونا ننسى الأمر، و نفكر في القادم”.
وأضاف: “صحيح أننا عانينا اليوم، لكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسن. متأكد من البصم على موسم جيد للغاية..”
من جانب ريال مدريد عبر زيدان عن سعادته بتحقيق اللقب قائلا: “سعيد جدا بأداء فريقي، وبتحقيق اللقب. هذا فريق موهوب، وجائع للألقاب. بداية الموسم بأربعة ألقاب، دفعة معنوية كبيرة لنا لتحقيق المزيد في موسم سيكون معقد للغاية.”
وقال ماركو أسينسيو الذي كان أحد نجوم المباراة ووقع على هدف مذهل: “هدفي في “كامب نو” هو المفضل لأنه كان أكثر قيمة، كنا أقوى من برشلونة في المباراتين، دخلنا بخطط واضحة ونجحنا في تطبيقها.”
فيما قال زميله كيلور نافاس الذي وصل للمباراة الرسمية رقم 100 بقميص ريال مدريد: “مشروعنا يسير في الاتجاه الصحيح، نتمنى حصد المزيد من الألقاب بهذه المجموعة المميزة، لقد استمتعنا كثيرا اليوم..”