أخر الاخبار

نصيحة نيمار لنجم ليفربول كوتينيو

ما النصيحة التي قدمها نيمار لنجم ليفربول "كوتينيو"؟  وسط علاقة متوترة وتصريحات متبادلة ومطالب قضائية بين نادي برشلونة الإسباني ونجمه السابق نيمار، يبقى التوتر والتصريحات الساخنة بين الطرفين سيد الموقف.

ومؤخرا وجه نيمار النجم البرازيلي الجديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة إلى مواطنه فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الانجليزي اشتملت على نصيحة.

وذكرت صحيفة "استادو" أن نيمار وجه نصيحة لكوتينيو في معكسر المنتخب البرازيلي استعدادا لمواجهتي الإكوادور وكولومبيا، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، قائلاً له: "لن تندم إذا بقيت في ليفربول".

ووجه نيمار، نصيحة  لفيليب كوتينيو، بعد تفاوض برشلونة مع الأخير، خلال الصيف الجاري، وكشفت التقارير أن نيمار نصح زميله في المنتخب، بعدم الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأضافت أن نيمار قال لكوتينيو، إنه لن يندم بسبب قرار ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، برفض انتقاله إلى برشلونة وأن عليه الاستمرار في البريمييرليج.

وتقول وسائل إعلام برازيلية، إن فريق برشلونة مازال متمسكا بالحصول على خدمات فيليب كوتينيو، لكن ليفربول متمسك بالرفض.

وانتقل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، بعد أن دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده. 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-