أخر الاخبار

الزمالك المصري يتعاقد مع مدرب جديد خلفا لـ"إيناسيو"

الزمالك المصري يتعاقد مع مدرب جديد خلفا لـ"إيناسيو"  تعاقد نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مع مدرب جديد سيقود الفريق في الاستحقاقات المقبلة خلفا للبرتغالي أوغوستو إيناسيو الذي رحل قبل نحو شهر، بعد فشل المفاوضات بين الزمالك والمدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين.

وأعلن الزمالك تعاقده مع المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش لموسمين بغية تدريب فريق كرة القدم، قادما من النادي الفيصلي الأردني بعدما قاده إلى الثنائية المحلية هذا الموسم.

ووفقا لـ "أ ف ب" فإن النادي المصري أورد عبر موقعه الإلكتروني: "أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع المونتينيغري نيبوشا لمدة موسمين بعد الجلسة التي عقدت بينه وبين أحمد مرتضى منصور"، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم.

ونشر الموقع صورا تظهر قيام منصور ويوفويوتش (43 عاماً)، بتوقيع العقد، مشيرا إلى أن المدرب سيتقاضى 37 ألف دولار شهريا.

وأكد أمين سر الفيصلي رمزي أبو السندس أن النادي "بقي متمسكا حتى اللحظة الأخيرة" بمدربه، إلا أنه احترم رغبته في الرحيل عن النادي الذي انضم إليه في آذار/مارس الماضي.

وقاد يوفويتش الفيصلي خلال هذه الفترة إلى ثنائية الدوري والكأس المحليين، ونهائي البطولة العربية للأندية التي اختتمت في مصر في آب/أغسطس الحالي، ليخسر أمام الترجي التونسي في النهائي.

وأشرف المدرب المونتينيغري على عدد من أندية بلاده، ومنتخب مونتينيغرو لدون 17 عاماً، قبل الإشراف على كاظمة الكويتي (2012-2013) وهجر السعودي (2014-2015) وأخيراً الفيصلي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-