آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

تعرف على أهم الصفقات التي لن ترى النور خلال الصيفية الحالية

تعرف على أهم الصفقات التي لن ترى النور خلال الصيفية الحالية   نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، استعرضت من خلاله الصفقات الملغاة خلال سوق الانتقالات الحالي، على غرار صفقة انتقال نجم نادي موناكو كيليان امبابي إلى ريال مدريد، وصفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى نادي باريس سان جرمان.

وقالت الصحيفة، في تقريرها  إن أول صفقة لن ترى النور هي صفقة انتقال مدافع بايرن ميونيخ، ريناتو سانشيز، إلى نادي إي سي ميلان. وفي هذا الصدد، أفاد رئيس الفريق البافاري، كارل هاينز رومينغه: "نرغب في إعارة مدافعنا لمدة موسم واحد على أقصى تقدير".

والجدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام تحدثت عن انتقال وسط الميدان البرتغالي البالغ من العمر 19 سنة، ريناتو سانشيز، إلى نادي إي سي ميلان. وفي سياق متصل، أفاد رومينيغه متحدثا عن المدافع الذي انتقل في السنة الماضية إلى عملاق الكرة الألمانية قادما من نادي بنفيكا بمبلغ يناهز 35 مليون يورو، بأن "قصة انتقال ريناتو إلى نادي إي سي ميلان لا أساس لها من الصحة".

وفي الإطار ذاته، تابع رومينغه: "لا يرغب اللاعب في مغادرة الفريق، بل يريد اللعب معنا". وفي السياق ذاته، تابع رئيس النادي البافاري بأنه "إذا فكرنا في التخلي عنه، فإن ذلك سيكون على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة على أقصى التقدير؛ نظرا لأننا مقتنعون بقدرات هذا اللاعب".

ومن جهة أخرى، قدم سانشيز أداء جيدا خلال مباراة فريقه الودية ضد نادي تشيلسي. وفي هذا الإطار، أفاد رومينيغه بأن "مباراتنا ضد تشيلسي كانت الأفضل بالنسبة لسانشيز منذ انتقاله إلى فريقنا". وفي سياق مغاير، تابع رومينغه: "من الواضح أن سانشيز كان سعيدا جدا بتحسن أدائه".

وأكدت الصحيفة أن ثاني صفقة ملغاة هي صفقة انتقال مهاجم نادي موناكو، كيليان امبابي إلى نادي ريال مدريد، حيث كذبت إدارة النادي الفرنسي الأخبار الرائجة حول عملية انتقال امبابي إلى النادي الملكي. وفي هذا الإطار، صرح نائب رئيس نادي موناكو، فاديم فاسيليف: "لم نتوصل إلى أي اتفاق مع بطل أوروبا بشأن امبابي، كما أننا بصدد التفاوض مع الطفل المعجزة قصد تجديد عقده".

وفي الإطار نفسه، أضاف نائب رئيس نادي موناكو: "قرأت في العديد من الصحف أخبارا متعلقة باتفاق مع نادي ريال مدريد بشأن امبابي، لكننا لم نتفق مع ريال مدريد أو أي ناد آخر". وفي سياق ذي شأن، تابع فاسيلييف: "ترغب كل الأندية الكبرى في الظفر بخدماته، إنه أمل الكرة الأوروبية".

وأوردت الصحيفة أن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت مؤخرا أن ريال مدريد اتفق مع نادي موناكو على التعاقد مع امبابي بصفقة تبلغ 180 مليون يورو. وفي صورة إتمام الصفقة، سيصبح امبابي، البالغ من العمر 18 سنة، أغلى لاعب في العالم.

وذكرت الصحيفة أن آخر صفقة لن ترى النور هي تلك المتعلقة بانتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان، حيث لا توجد أخبار جديدة بشأن هذه الصفقة. وفي الأثناء، تحدثت العديد من وسائل الإعلام عن اهتمام النادي الباريسي بمهاجم برشلونة، نيمار.

وفي الختام، قالت الصحيفة إن الفرنسيين على استعداد لدفع 222 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات النجم البرازيلي، علما بأن عقد نيمار مع الفريق الكاتالوني يمتد لغاية سنة 2021.