آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

"فالفيردي" يكشف مصير نيمار في برشلونة

"فالفيردي" يكشف مصير نيمار في برشلونة  كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، في تقرير لها تحدث فيه مدرب برشلونة الجديد إرنستو فالفيردي عن المهاجم البرازيلي نيمار وعن انتقاله لنادي باريس سان جيرمان.

وأكد "إرنستو فالفيردي" أن المهاجم البرازيلي نيمار سيستمر في اللعب لصالح النادي الكتالوني؛ نافيا بذلك ما يتردد في بعض وسائل الإعلام وكل الشائعات التي راجت.

وقالت الصحيفة، في تقريرها  إن "مستقبل نيمار في صفوف برشلونة غير واضح، ولكن لا يزال النجم البرازيلي يتصرف بأريحية، حتى إنه بصدد الخضوع للتدريب في نيويورك".

وذكرت الصحيفة أن فريق باريس سان جيرمان أعرب عن استعداده لتحفيز اللاعب البرازيلي نيمار، البالغ من العمر 25 سنة، لمغادرة فريق برشلونة، من خلال عرض دفع الشرط الجزائي، الذي يبلغ 196 مليون جنيه إسترليني، وذلك للظفر بلقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى. وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من الاهتمام المتزايد الذي أظهره فريق باريس سان جيرمان بانتداب هذا اللاعب، إلا أن نيمار سافر مع زملائه في فريق برشلونة إلى الولايات المتحدة، في وقت سابق من هذا الأسبوع للتدريب.

وبينت الصحيفة أنه على الرغم من عدم وضوح مستقبل نيمار، أكد إرنستو فالفيردي أن الحديث عن رحيله هو ببساطة مجرد "شائعات".

وفي السياق ذاته، نقلت الصحيفة تصريحات المدير الفني لفريق البارسا خلال أحد المؤتمرات الصحفية، الذي أفاد خلاله أن "نيمار مستمر معنا، ونحن بالتأكيد نريده أن يبقى معنا. وأي شيء غير ذلك هو مجرد شائعات". كما تابع: "هذا اللاعب نحبه ونريده أن يبقى في صفوفنا".

وفي الإطار ذاته، صرح لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس في نفس المؤتمر الصحفي: "لا يوجد سبب يدعو نيمار للرحيل، فضلا عن ذلك لا أعتقد أنه لا يمكن أن ينضم نيمار إلى فريق أفضل من برشلونة وأنا آمل أن يستمر معنا لسنوات طويلة".

وأكدت الصحيفة أن فريق برشلونة يتواجد، في الوقت الراهن، في نيويورك قبل المباراة الأولى لفريقه في كأس الأبطال الدولية الودية بالولايات المتحدة التي ستجمعه ببطل إيطاليا، يوفنتوس، يوم الأحد. والجدير بالذكر أن فالفيردي سيواجه مانشستر يونايتد وريال مدريد قبل نهاية هذا الشهر.

وقالت الصحيفة إن خافيير أليخاندرو ماسكيرانو لا يرى أي سبب وجيه يدفع نيمار لمغادرة الدوري الاسباني والتوجه للدوري الفرنسي. وأضاف اللاعب الأرجنتيني أنه "لا يعتقد أن كل التكهنات ستزعزع من قناعة نيمار، الذي يعتقد أنه مستقبل برشلونة".

وأوردت الصحيفة أن ماسكيرانو صرح خلال حوار أجراه مع قناة "إي إس بي إن": "إن نيمار اعتاد على العمل تحت الضغوطات والشائعات، حيث أن الشائعات والأخبار كانت دائما تلاحقه". وشدد لاعب وسط برشلونة الإسباني خافيير ماسكيرانو على أن زميله في النادي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا "سعيد حقا في برشلونة".

وفي الختام، نقلت الصحيفة تصريح ماسكيرانو الذي أفاد بأن "برشلونة فريق مكّنه من اللعب على أعلى مستوى، ولكن يحق لكل لاعب أن يتخذ قراراته الخاصة". كما تابع أن "نيمار لاعب شاب وأتمنى أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة أخرى، إنه حقا لاعب مهم بسبب عمره، فهو يمثل مستقبل النادي، ونتمنى أن نستمر في الاعتماد عليه".