آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

ريال مدريد سيحطم رقم أغلى لاعب للمرة الخامسة في عهد بيريز

 
أصبح ريال مدريد على بعد خطوة التعاقد مع نجم موناكو الدولي الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة ضخمة ستكون الأغلى في التاريخ حسب صحيفة “ماركا” بـ 180 مليون يورو سيدفع النادي الإسباني منها 160 مليون كقيمة أساسية إضافة إلى 20 مليون كمتغييرات ، وقبل مبابي حطم ريال مدريد رقم أغلى صفقة في التاريخ في 4 مناسبات خلال فترتي رئاسة فلورنتينو بيريز للنادي .
1- لويس فيجو
1- لويس فيجو
الصفقة الأكثر جدلاً عبر تاريخ الكرة الإسبانية كانت من أوائل تدعيمات فلورنتينو بيريز لريال مدريد في صيف 2000 بعد انتخابه رئيساً للنادي، حيث قام نادي العاصمة بتفعيل الشرط الجزائي في عقد الدولي البرتغالي لويس فيجو مع برشلونة بدفع 60 مليون يورو لتصبح أغلى صفقة في التاريخ .
2- زين الدين زيدان
2- زين الدين زيدان
بعد سنة واحدة فقط على انتداب لويس فيجو من برشلونة قام فلورنتينو بيريز بتدعيم الفريق بصفقة ضخمة أخرى بالتوقيع مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان قادماً من يوفنتوس مقابل 73.5 مليون يورو ليتم تحطيم رقم لويس فيجو سريعاً كأغلى صفقة في التاريخ .
3- كريستيانو رونالدو
3- كريستيانو رونالدو
بعد إعادة انتخابه رئيسياً لريال مدريد في يونيو من سنة 2009 عاد فلورنتينو بيريز بنفس فلسفة استقطاب النجوم حيث قام للمرة الثالثة في ظرف 9 سنوات بتحطيم الرقم القياسي لأغلى صفقة في التاريخ بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو .
4- جاريث بيل
4- جاريث بيل
سار ريال مدريد على نفس النهج تحت قيادة فلورنتينو بيريز حيث عاد نادي العاصمة الإسبانية لتحطيم رقم أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم مجدداً في صيف 2013 بعد انتداب الدولي الويلزي جاريث بيل من توتنهام مقابل 101 مليون يورو كأول صفقة في تاريخ كرة القدم تتجاوز حاجز المائة مليون .