آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

ريال مدريد يتعاقد مع مبابي من موناكو

الشاب كيليان مبابي لاعب فريق موناكو الفرنسي  
أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قد توصلت لإتفاق نهائي مع فريق موناكو الفرنسي بشأن التعاقد مع الشاب المميز كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ولفت مبابي صاحب الـ18 عام فقط الأنظار إليه بشدة الموسم الماضي مع موناكو، بعد نجاحه في إحراز 26 هدف ومساعدة النادي الفرنسي على الفوز بالدوري، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما جعل أندية كبيرة مثل ريال مدريد ترغب في ضمه.
وكشفت صحيفة “الماركا” أن مسئولي ريال مدريد قد توصلوا لإتفاق نهائي مع موناكو على انتقال اللاعب هذا الصيف لمدة ست سنوات حتى عام 2023، براتب سنوي يقدر بـ7 ملايين يورو.
وأشارت الصحيفة أن قيمة انتقال مبابي لصفوف ريال مدريد ستصل لمبلغ 180 مليون يورو، ليكون بذلك هو أغلى لاعب في العالم، متفوقاً على مواطنه بول بوجبا الذي أنضم لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي بـ105 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن عرض ريال مدريد سيكون 150 مليون زائد متغيرات على الصفقة بقيمة 30 مليون يورو، أو 160 مليون زائد متغيرات على الصفقة تصل لـ20 مليون يورو.
ومن المتوقع أن يجتمع مسئولو ريال مدريد مع إدارة موناكو كي يضعوا الرتوش الأخيرة على الصفقة قبل إعلانتها بشكل رسمي في الأيام المقبلة.