آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

5 مشاكل ظهرت على ريال مدريد خلال الفترة التحضيرية

zidane 
سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على المشاكل ونقاط الضعف التي ظهرت على ريال مدريد خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم، وذلك بعد خسارته 3 مباريات متتالية في بطولة الكأس الدولية للأبطال التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.
ريال مدريد بدأ مشواره بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، ثم سقط أمام مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف، قبيل أن يخرج خاسراً من الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لا يمكن تقييم مستوى الفريق من خلال مباريات ودية، لكن في الوقت ذاته أكدت على وجود بعض المؤشرات التي توضح وجود بعض نقاط الضعف في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وهي كالتالي:-
1-الضعف الدفاعي .. ريال مدريد تلقى ثمانية أهداف في 3 مباريات فقط، وارتكب المدافعين هفوات قاتلة مثل لقطة هدف أنطونيو مارسيال عندما تم السماح له بالمرور، ولقطة هدف ليونيل ميسي يوم أمس.
2-افتقاد التركيز .. ظهر على لاعبي ريال مدريد قلة التركيز في الكثير من الأحيان بالأخص في مباراتي مانشستر سيتي وبرشلونة التي تلقى فيها الفريق أهداف في وقت مبكر.
3- عدم القدرة على السيطرة .. من العيوب التي ظهرت على ريال مدريد هي فقدان السيطرة على خط الوسط، فمعظم الأهداف والفرص كانت تصنع بهجمات مرتدة سريعة وليس من خلال محاصرة الخصم في مناطقه كما كان يحدث في الموسم الماضي.
4- مستوى المهاجمين السيئ .. في ظل غياب كريستيانو رونالدو ظهر على ريال مدريد عدم قدرته على التسجيل من خلال مهاجميه، حيث فشل الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل في هز شباك المرمى.
5- الأهداف جاءت من لاعبين لا يجيدون التسجيل، باستثناء ماركو أسينسيو لم يسجل أي مهاجم آخر أي هدف، حيث جاءت الأهداف بأقدام كوفاسيتش وكاسيميرو وأوسكار.