آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

صحف إيطاليا تتغنى برونالدو وتصفه بـ"آكل لحوم البشر"

صحف إيطاليا تتغنى برونالدو وتصفه بـ"آكل لحوم البشر"  بعد تسجيله لـ"هاتريك" قاد به فريقه ريال مدريد للفوز 3-0 على أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، أشادت الصحف الإيطالية في أعدادها الصادرة الأربعاء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوجته أفضل مهاجم في العالم.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن الصحف الإيطالية تغنت بالقدرات الفنية لـ"صاروخ ماديرا"، ووصفته بعضها بأنه "كريستيانو الفضائي" بينما اعتبرته أخرى "آكل لحوم البشر".

وأبرزت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن "ربيع 2017 يوثق التحول الأبدي لكريستيانو من جناح لرأس حربة.. وكمهاجم هو الأفضل في العالم بالفعل".

وبصورة للاعب البرتغالي تحت عنوان "هاتريك سي آر 7"، أكدت الصحيفة على صفحتها الرئيسية أن ثلاثية كريستيانو وضعت قدم ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليغ في العاصمة الويلزية كارديف.

من جانبها، أبرزت صحيفة "لا ريبوبليكا" هاتريك مهاجم الريال، وعنونت مقالها عن اللقاء: "إعصار كريستيانو رونالدو يطيح بسيميوني".

وأضافت الصحيفة: "التسجيل والفوز ثم التسجيل مرة أخرى والفوز من جديد وهكذا حتى الغثيان. ربما حان الوقت لندعوه كريستيانو آكل لحوم البشر".

أما صحيفة "كورييري ديلو سبورت" فركزت على القدرات الفضائية لنجم الريال، الذي سجل ثمانية أهداف خلال آخر ثلاث مباريات من التشامبيونز ليغ.