آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بانتصارات كبيرة على ساندرلاند وهال

تشيلسي | توتنهام 
نجح كل من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ووصيفه توتنهام في إنهاء الموسم بفوزٍ ساحق على كل من سندرلاند وهال سيتي ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الدوري بنتائج (5-1) و(1-7) على التوالي .
وعرفت مباراة حامل اللقب هدفاً مفاجئاً للضيوف ساندرلاند عبر خافيير مانكييو في الدقيقة الثالثة قبل أن يبدأ تشيلسي مهرجانه التهديفي أمام جماهيره على ملعب ستامفورد بريدج بهدف التعادل عبر نجمه البرازيلي ويليان في الدقيقة الثامنة ، فيما خطف إيدين هازارد التقدم للبلوز في الدقيقة 61 قبل أن يسجل بيدرو الهدف الثالث مع وصول الدقيقة 77 ، وفي الوقت بدل الضائع نجح ميشي باتشاوي بتسجيل الهدفين الرابع والخامس .
وفي مباراة أخرى سحق توتنهام مضيفه هال سيتي بنتيجة (7-1) كان للدولي البلجيكي هاري كين نصيب الأسد منها بثلاثية جديدة سجلها في الدقائق (11، 13 و72) ، فيما سجل ديلي آلي، فيكتور وانياما، بن دافيز وتوبي الديرفيريلد هدفاً لكل لاعب مع تسجيل بايي عمر نياسي هدف هال سيتي الوحيد .
وبهذا الفوز ينهي تشيلسي الموسم برصيد 93 نقطة في الصدارة بواقع 30 فوز، 3 تعادلات و5 حالات خسارة ، فيما يؤكد توتنهام على احتلاله للمركز الثاني برصيد 86 نقطة .