آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

راموس ينجو من عقوبة الإيقاف في دوري الأبطال

راموس
نجا سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد من العقوبة التي كان من المتوقع أن يفرضها عليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب سلوكه العنيف في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.
وتدخل راموس بمرفقه على رأس لوكاس هيرنانديز خلال مواجهة الديربي التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، مما جعل البعض يتوقع تعرضه للإيقاف لمدة 3 مباريات رغم أن الحكم لم يتخذ أي قرار بشأن الحالة أثناء المباراة.
وذكرت صحيفة ماركا أن اليويفا لا يعتزم معاقبة سيرجيو راموس، مما يعني أن قائد الميرنجي سيكون حاضراً في مواجهة العودة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء القادم.
وكان اليويفا قد عاقب دانييلي دي روسي نجم روما بعد اعتدائه على لاعب شاختار موسم 2010-11، علماً أن الحكم لم يرصد الحالة أيضاً أثناء سير المباراة، حيث تم اللجوء للفيديو ومعاقبة النجم الإيطالي 3 مباريات بعد انتهاء اللقاء بيومين.
لكن الصحيفة المدريدية تؤكد على أن الحالاتان ليستا متشابهتين، لأن هيرنانديز لم يتعرض لإصابة أو أذى واضح من تدخل راموس، على عكس داريو سرنا الذي تعرض لإصابة جراء تدخل دي روسي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اليويفا لا يلجأ للفيديو بعد المباريات إلا إن كان هناك عنف مبالغ به أو تعرض اللاعب المتدخل عليه لإصابة، وهو ما لا ينطبق على حالة راموس بحسب ما ذكرته الصحيفة.