آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

مدرب فرنسا السابق يثير جدلا بتصريح عن أداء رونالدو مع الريال

مدرب فرنسا السابق يثير جدلا بتصريح عن أداء رونالدو مع الريال  خرج مدرب المنتخب الفرنسي سابقا ريمون دومينيك بتصريح مثير تحدث فيه عن مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه ريال مدريد الإسباني.

وقال دومينيك ، ، إن عدم مزاولة البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف رِيال مدريد كان سيفرز لاعبا أفضل مما هو عليه الآن، مشيدا في الوقت نفسه بالإمكانيات الكروية والخصال الشخصية التي يتوفر عليها "الدون".

وصرح ربان "الديوك" في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا لصحيفة "أوجوغو" البرتغالية بالقول: "العالم منقسم إلى محبي كريستيانو رونالدو وأولئك الذين يفضلون ليونيل ميسي، كُنت دائما مناصرا لميسي، لأنني أميل إلى برشلونة أكثر من ريال مدريد".

وأضاف المتحدث نفسه قائلا :"لكنني أقدر رونالدو حينما أشاهده يلعب، كان بوسعه أن يصير أفضل لاعب في العالم، لولا حمله قميص رِيال مدريد"، يتحدث دومينيك، قبل أن يُردف: "حتى في المباريات التي لا يركض فيها كثيرا، يُنجز المهام، لديه دوما تلك العقلية الانتصارية، أي مدرب يحلم بامتلاكه للاعب مثل رونالدو".

ذات المتحدث، اعترف بصعوبة خطف الكرة الذهبية من النجم البرتغالي في نهاية السنة، باستثناء الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، الذي يقترب من إحراز الدوري والكأس، غير أن عامل السّن يقف ضده، يقول دومينيك.