آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

أبرز انجازات النجوم خلال الأسبوع

نتيجة بحث الصور عن ‪Ronaldo, Buffon and Kabali‬‏ في نهاية الأسبوع.. وبعد خوض نجوم كرة القدم العالمية مبارياتهم، حان موعد تجميع كل الأرقام القياسية لهؤلاء النجوم والتي توجت أدائهم المميز سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم.
حيث تمكن عددًا من نجوم كرة القدم من تحقيق أرقام وانجازات شخصية قياسية هذا الأسبوع، وكان تألقهم هذا الأسبوع عائد ربما الى ترجمة لجهدهم خلال مسيرتهم مع الساحرة المستديرة، أو بسبب مردود استثنائي من أحدهم خلال ه
- كريستيانو رونالدو.. الجناح والمهاجم البرتغالي الدوليّ، زنجم فريق ريال مدريد، حقق انجازا تاريخيا وقياسيا، حيث بات الهداف التاريخي بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، برصيد 367 هدفا، سجلهم خلال 483 مباراة، وبواقع 3 أهداف رفقة سبوتنغ لشبونة، و 84 هدفا رفقة مانشستر يونايتد، و 280 هدفا مع فريق ريال مدريد.



- كريستيانو رونالدو.. احتفل صاروخ ماديرا بوصوله الى هدفه رقم 400 رفقة الفريق الملكي في مختلف البطولات.


- كريستيانو رونالدو.. بات أول لاعب في تاريخ بطولة دوري ابطال أوروبا، يتمكن من تسجيل "هاتريك" في مباراتين متتاليتين بالأدوار الإقصائية من البطولة.


- كريستيانو رونالدو.. تمكن من معادلة رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبات اكثر لاعب تسجيلا للـ "هاتريك" في تاريخ بطولة دوري ابطال أوروبا، برصيد 7 مرات.


- كريستيانو رونالدو.. بات رابع لاعب يتمكن من تسجيل "هاتريك" في مباريات دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا، بعد كلا من..ديل بييرو، أوليتش، وليفاندوفسكي.


- كريستيانو رونالدو.. بات الهداف التاريخي لمباريات ديربي مدريد، بعدما تمكن من تسجيل 20 هدفا في كل البطولات.


- كريستيانو رونالدو.. بات أول لاعب في تاريخ بطولة دوري ابطال أوروبا، يتمكن من تسجيل 50 هدفا في الأدوار الاقصائية.


- كريستيانو رونالدو.. بات أكثر لاعب تهديفاً على أرضه في تاريخ بطولة دوري ابطال أوروبا، برصيد 54 هدفا، بعدما تخطى رقم ميسي السابق صاحب الـ52 هدفا.


- كريستيانو رونالدو.. سجل الهدف رقم 800 في تاريخ مباريات ديربي العاصمة مدريد.




- كريستيانو رونالدو.. حقق رقما قياسيا جديدا هذا الأسبوع، فبعد تسجيله هدفه رقم 20 في اللا ليغا هذا الموسم، بات هذا الانجاز المتكرر في 8 مواسم متتالية له مع الميرينغي.


- كريستيانو رونالدو.. احتفل هذا الأسبوع بمشاركته في مباراته رقم 850 خلال مسيرته الاحترافية، وتمكن خلالها من تسجيل
593 هدفا.





- جانلويجي بوفون.. الحارس الإيطالي الدوليّ المخضرم، ولاعب فريق يوفنتوس، بات أول لاعب في تاريخ السيدة العجوز يتمكن من الوصول الى مباراته رقم 100 في بطولة دوري ابطال أوروبا، كما بات ثاني لاعب إيطالي يحقق هذا الانجاز، بعد الاسطورة باولو مالديني صاحب الـ116 مباراة رفقة ميلان.


- جانلويجي بوفون.. تمكن من معادلة رقم الحارس التشيكي الدوليّ بيتر تشيك، وبات ثالث أكثر حارس حفاظا على نظافة شباكه في تاريخ دوري ابطال أوروبا برصيد 47 مباراة، بعد كلا من..كاسياس (54)، فان دير سار (50).



- كيليان مبابي.. المهاجم الفرنسي الدوليّ الشاب، ولاعب فريق موناكو، بات اصغر لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، يتمكن من تسجيل 15 هدفا في موسم واحد.



- تياغو الكانتارا.. لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، ولاعب فريق بيارن ميونيخ، تمكن من تحقيق انجاز فريد من نوعه، حيث حقق لقب الدوري 8 مرات متتالية، بواقع 4 القاب ليغا، ومثلها بالبوندسليغا.

- كارلو انشيلوتي.. الإيطالي المخضرم، ومدرب فريق بايرن ميونيخ، بات أول مدرب يتمكن من تحقيق رقم قياسي فريد، وهو الفوز بلقب الدوري في 4 من الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، وهم..الإيطالي، الإنجليزي، الفرنسي، الألماني.