آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

كريستيانو يطارد أرقاما قياسية ستجعله يحلق بعيدا عن ميسي

كريستيانو يطارد أرقاما قياسية ستجعله يحلق بعيدا عن ميسي نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإنجليزية تقريرا تحدثت فيه عن السباق الذي لن ينتهي بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي حول من سيكون الأسبق في تحطيم الأرقام القياسية، واليوم يمتلك البرتغالي فرصة ذهبية في تجاوز منافسه الأرجنتيني.

وقالت الصحيفة إن كلا اللاعبين قد فازا بخمسة أحذية ذهبية في دوري أبطال أوروبا، وهي جائزة تمنح لأبرز الهدافين في المنافسة لسنة محددة.

ولكن بعد أن حقق كريستيانو رونالدو 8 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة من دوري الأبطال، أصبح ينافس جديا على حمل لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم، إذ سجل لوحده 10 أهداف، ويتجاوزه ميسي بهدف واحد.

وذكرت الصحيفة أن خروج برشلونة مهزوما من هذه المنافسة، وخوض لوس بلانكوس لمباراتين منتظرتين سيمنح كريستيانو رونالدو حظوظا أوفر في الفوز بالحذاء الذهبي وتجاوز الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما عبرت الصحيفة عن إعجابها بالحضور البدني المتميز للمهاجم السابق في نادي الشياطين الحمر. وقالت الصحيفة إن هناك سرا مهما يخفيه المدرب زين الدين زيدان عن محافظة كريستيانو على لياقته البدنية، أي أنه اتبع خطوات محددة ساهمت في المحافظة على تميز المهاجم البرتغالي، وهذا واضح من خلال النتائج الإيجابية التي حققها هذا الموسم.

على الرغم من أن مهاجم لوس بلانكوس لم يبدأ الموسم بداية جيدة إذ لم يتمكن إلا من تحقيق هدفين بين شهري أيلول/ سبتمبر ونيسان/ أبريل غير أنه أثبت مهاراته في إسكان الكرة في شباك المرمى من جديد في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.

وفي الختام قالت الصحيفة إن كريستيانو سيكون أول من سيفوز بأكثر من 5 ألقاب تتعلق بأفضل الهدافين، خاصة بعد عودته لموقع الوسط الهجومي الذي أبدع فيه هذا الموسم. وفي حال حقق البرتغالي هذا اللقب فلن يتمكن أحد من مقارنته بميسي، على الأقل عند الحديث عن هدافي دوري الأبطال.