آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

فيردر بريمن يتجاوز هيرتا برلين ودورتموند يتعادل أمام كولن

فيردر بريمن يحتفل بفوزه على هيرتا برلين 
حقق فيردر بريمن فوزاً كبيراً على هيرتا برلين بنتيجة أربعة هدفين مقابل لا شيء في الجولة الواحدة والثلاثنين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب فيسير شتاديون.
وسجل فيردر بريمن الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط فين بارتلز في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ، فيما تمكن المهاجم الألماني ماكس كروز من تسجيل هدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر.
ورفع فيردر بريمن رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الخامسة والأربعين في المركز السادس مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الألماني ، فيما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة السادسة والأربعين في المركز الخامس.
وفاز دارم شتات متذيل الترتيب العام على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام فرايبورج في نفس الجولة ، ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الثامن عشر والأخير.
وتمكن بوروسيا مونشنجلادباخ من الفوز على ماينز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب أوبيل أرينا ، ليصعد مؤقتاً إلى المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الألماني برصيد اثنين وأربعين نقطة.
وتعادل بوروسيا دورتموند على أرضية ميدانه أمام كولن دون أهداف ، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة بين لايبزيج وإنجولشتات التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب ريد بول آرينا.