آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

راموس يعود إلى حيث بدأ كل شىء!

يعول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على خدمات قلب دفاعه الأندلسي سيرجيو راموس مساء الأربعاء في دور ربع النهائي من دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في ملعب الأليانز أرينا. 
ويعيش راموس موقف صعب بسبب مواجهة لاعبين بقيمة آريين روبين , فرانك ريبيري , تياغو ألكانتارا وروبيرت ليفاندوفيسكي مع الافتقار إلى خدمات بيبي وفاران للإصابة حيث يتوقع أن يشارك ناتشو فيرنانديز مهمة اللعب في قلب الدفاع.
ويتذكر راموس جيدا الـ29 من أبريل 2014 عندما ذهب ريال مدريد إلى ميونيخ في موقف صعب حيث حقق الفوز بنتيجة 1-0 في برنابيو في دور نصف النهائي مع توقعات بأن الأفضلية لمصلحة النادي الألماني لتظهر علاقة الحب القوية بين راموس والكرات الهوائية.
راموس تمكن من وضع طلقتين بالرأس في شباك مانويل نوير من كرات رأسية ليقود ريال مدريد للفوز0-4 في مباراة أطلق عليها لقاء حرق الأشجار ليتأهل ريال مدريد إلى نهائي العاشرة في لشبونة.
راموس عاد من جديد في نهائي العاشرة في مايو 2014 بالتسجيل في شباك تيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد ليتمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب بنتيجة1-4 ليصبح مدافع ريال مدريد المهاجم الهداف منذ لقاء ميونيخ الذي بدأ من خلاله انطلاقة راموس القناص مرعب حراس المرمى.
ولا شك أن المدرديستا يتذكروا جيدا تسجيل راموس ثنائية في شباك نابولي في دور الـ16 في ملعب سان باولو حيث كان له دورًا بارزًا في تمكن الفريق الأبيض الأسباني من تحقيق التأهل لمواجهة بايرن ميونيخ.