آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

الاتحاد الأوروبي يقرر عدم اتخاذ اجراءات تأديبية بحق بايرن ميونخ

الحكم فيكتور كاساي يطرد أرتورو فيدال 
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه لن يتخذ أي إجراءات تأديبية بعد الأحداث التي جرت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، على الرغم من التقارير التي تؤكد اندلاع مواجهة بين لاعبي النادي الألماني والحكم بعد المباراة.
وكشف مسؤول في الاتحاد الأوروبي لوكالة الصحافة الألمانية أن اليويفا لن يتخذ أي اجراءات تأديبية بحق بايرن ميونخ بعد المستوى المثير للجدل من جانب الحكم فيكتور كاساي الذي لعب دوراً كبيراً في تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي.
وقام روبرت ليفاندوفسكي، أرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا بمهاجمة الحكم المجري فيكتور كاساي في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ، حيث عبر لاعبو النادي البافاري عن غضبهم الشديد من الأخطاء التي وقع بها الحكم.
وأشارت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعبين جرى ابعادهم عن الحكم بمساعدة الشرطة ، فيما وجه اللاعبون والجهاز الفني والإداري للبايرن كلمات قاسية جداً للحكم المجري فيكتور كاساي واتهامه بإهداء ريال مدريد بطاقة التأهل.
وتحدث أرتورو فيدال بعد المباراة عن “سرقة” تعرض لها بايرن ميونخ على يد ريال مدريد ، قبل وصف الحكم بالمهرج ، فيما أكد رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه أن فيكتور كاساي كان بمثابة “سكران” يركض في الملعب.