آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

هذا ما قاله لاعب دورتموند بعد إصابته في الانفجارات

هذا ما قاله لاعب دورتموند بعد إصابته في الانفجارات  بعد خضوع المدافع الإسباني لنادي بروسيا دورتموند لكرة القدم، مارك بارترا، الثلاثاء، لعملية جراحية في معصم اليد اليمنى بعد إصابته بجروح جراء الانفجارات التي استهدفت حافلة الفريق أثناء توجهه إلى ملعبه للقاء موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خرج اللاعب ليطمئن جمهوره على حالته الصحية.

وقال بارترا على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "كما تشاهدون، أنا بخير وأتحسن، شكرا لكم جميعا على رسائلكم. دعمي القوي لزملائي في مباراتهم هذا المساء".

واستهدفت ثلاثة انفجارات حافلة فريق دورتموند بعيد مغادرتها الفندق إلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك" الذي كان يستعد لاحتضان مباراته ضد موناكو الفرنسي، مما أدى إلى إصابة بارترا (26 عاما) بجروح في ذراعه نتيجة تحطم زجاج الحافلة، فنقل إلى المستشفى للعلاج.

وقال المتحدث باسم دورتموند، ساشا فليغه: "أجرى بارترا عملية جراحية بعد تعرضه لكسر في معصمه الأيمن ووجود أجسام غريبة في ذراعه".

وأضاف أن "عائلة دورتموند أظهرت تضامنها في الأوقات الصعبة وهذا ما نريد القيام به أيضا مع مارك".

وأشار فليغه إلى أنه لم يكن هناك سوى تأجيل المباراة ضد موناكو إلى الأربعاء، لأن دورتموند سيواجه باير ليفركوزن السبت المقبل في الدوري الألماني، قبل أن يحل ضيفا على موناكو الأسبوع المقبل.

من جهته، أكد متحدث باسم الشرطة أن حالة بارترا تغيرت من إصابة "خفيفة" إلى "خطرة".