آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

اتحاد كرة القدم التونسي يتعاقد مع مدرب عربي

سار للتونسيين.. اتحاد كرة القدم يتعاقد مع هذا المدرب العربي  كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، الخميس، عن تعاقده مع مدرب جديد لمنتخب تونس، خلفا للفرنسي المقال هنري كاسبرزاك.

وقال الاتحاد التونسي وفقا لبيان نشره على موقع الرسمي: "نبيل معلول مدربا لنسور قرطاج، وسيتم عقد مؤتمر تقديمي له مطلع مايو/أيار المقبل".

وسبق لمعلول تدريب المنتخب التونسي عام 2013 في تجربة استمرت 7 أشهر فقط.

ومن جانبه قال معلول في اتصال هاتفي مع "الأناضول" إن حلمه وشغله الشاغل يتمثل في قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.

وأضاف معلول: "طموحي بلا حدود، لكن ما أحلم به هو قيادة منتخب تونس للتأهل إلى مونديال روسيا 2018".

وأضاف: "أعرف كثيرا عن المنتخب التونسي، وأسعى لتطويره بشكل يساهم في رسم البسمة على وجوه الجماهير التي تنتظر الكثير من نسور قرطاج الكثير".

وعن مواجهة المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا بالكاميرون 2019، قال معلول: "أعرف المنتخب المصري جيدا فهو منتخب كبير في كرة القدم الإفريقية، ووصل إلى نهائي النسخة الأخيرة لذا فإن وقوعنا معه في مجموعة واحدة لن تكون سهلة".

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف خلف منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية المتصدر، ثم غينيا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليبيا.

ووفقا للوائح اللجنة المنظمة فإنه يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس. بينما يلعب في تصفيات أمم إفريقيا بالمجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر وسوازيلاند.