آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

ريال مدريد يواصل الانفراد بصدارته بثلاثية في ألافيس

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نادي ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
المباراة بدأت بسيطرة متبادلة على الكرة من الفريقين وإن كانت تميل لصالح ريال مدريد بشكل أكبر في محاولة لتسجيل هدف مبكر من أجل الحصول على الأفضلية في اللقاء، لكن الدفاع المتأخر لألافيس حال دون ذلك.استمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة مع انطلاق ألافيس في بعض المحاولات من أجل خطف النادي الملكي بالمرتدات من أجل تسجيل هدف صادم يُربك حساباتهم لكن دون جدوى.وتلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صدمة قوية في بداية المباراة بتعرُّض المدافع الشاب رافائيل فاران لإصابة عضلية أجبرته على الخروج من الملعب ليدفع بالظهير الأيمن داني كارفاخال بدلاً منه.
ولم تكن اللمسة الأخيرة جيدة بالشكل المطلوب عند لاعبي الميرينغي، لكن كريم بنزيمة نجح في فك طلاسم دفاع الضيوف بتمريرات رائعة بينه وبين داني كارفاخال ليسجل الفرنسي هدف تقدم الفريق الأبيض في الدقيقة 31 لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف .
في الشوط الثاني، دخل ألافيس بوجه مغاير عن الذي كان يلعب به في الشوط الأول على أمل تسجيل هدف يدمر به فرحة الميرينغي بالتقدم بالنتيجة في الشوط الأول.
وقام لاعبو الضيوف بشن الكثير من الهجمات عن طريق العرضيات التي ذهبت جميعها على رأس المهاجم المتحرك ديفيرسون لكن رأسياته لم تكن بالدقة المطلوبة ولم تمثل أي خطورة على مرمى الملكي.
وشن ريال مدريد عدة هجمات لم يسانده الحظ فيها حتى قام صانع الألعاب المتميز إيسكو ألاركون بحل تلك الأزمة بتسجيل هدف الميرينغي الثاني بعد تمريرة رائعة من زميله كريستيانو رونالدو بين مدافعي ألافيس وضعها عالية في الشباك في الدقيقة 85.
انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى النقطة 68 في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن برشلونة الذي سيواجه غرناطة الليلة، بينما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 40 في المركز العاشر.