آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

زيدان لصحافة لن اتولى تدريب برشلونة

حالة من الغضب الشديدة سيطرت على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب كثرة  الأسئلة الخاصة بالفريق الكتالوني وبحث الصحافة عن عناوين بارزة لأغلفتها.
وقال زين الدين زيدان:"لن أتولى تدريب برشلونة يوما ما , الآن أعتقد بأن لديكم العنوان المناسب لأن تضعوه في أغلفتكم ليوم الغد".
وتابع:" لا نفكر في برشلونة بل في المباريات التسعة التي سوف نلعبها في 28 يومًا , نحتاج لكل لاعب في صفوف الفريق ويجب أن نقاتل حتى النهاية".
وأضاف مدرب ريال مدريد:"الأفيس؟ لقد حققوا الفوز على حساب برشلونة وإشبيلية كما تعادلوا مع أتلتيكو مدريد , المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق لكن مع ذلك نحن سعداء بعودة المباريات مرة آخرى".
وأكمل:"تصريحات بيكيه؟ لا نفكر في ما يقوله , نحن نادي كبير ونركز على الأمور الهامة فقط , الآن نعمل فقط من أجل لقاء ألافيس ولا شىء آخر".
وواصل تصريحاته:"لا يهمني أن أتحدث عن بيكيه بل أن يقدم الفريق عروض جيدة في أرضية الميدان , من حق كل شخص أن يقول رأيه لكن ريال مدريد سوف يبقى نادي كبير, أتمنى أن لا يتم طرح سؤال عن هذا الأمر مجددًا ".
وعن اذا كان هناك حملة من برشلونة لاسقاط فريقه:"لا أردي أن كان هذا هو ما يفكرون به".
وإلى عودة راؤول قال زيدان:" إذا عاد للنادي سوف أكون في غاية السعادة , ليس لدي أي شك في مدريدية راؤول ولن أدخل في الجدل المثار حوله , لا أعلم ما هو دوره لكن عندما سوف يعود سوف نعلم كيف سوف يفيد النادي".
وختم حديثه:" أتوقع أن يدخل راؤول عالم التدريب ، راؤول يعشق كرة القدم وأعتقد بأنه يريد أن يكون مدربًا ".