آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

برشلونة يتحدى ريال مدريد حول عقد هذا النجم الواعد

برشلونة يتحدى ريال مدريد حول عقد هذا النجم الواعد (صورة)  نشرت صحيفة أي إس الإسبانية تقريرا قالت فيه إن برشلونة قدم عرضا يتحدى به غريمه ريال مدريد حول توقيع عقد مع نجم أتلتيكو الصاعد، في حين أعرب وكيل أعمال اللاعب أنه يرغب أن ينتقل وكيله لملعب كامب نو.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير  إن برشلونة قدم عرضا للاعب تيو هرنانديز، أكثر اللاعبين الشبان في أتلتيكو مدريد المرغوبين من قبل عديد الأندية، بفضل أدائه الرائع في ألافيس هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض برشلونة مساو للعرض الذي قدمه ريال مدريد. إلا أن تيو هرنانديز يفضل اللون الأزرق والأحمر. بعد أن عقد اتفاقا شفويا مع ريال مدريد، وعد فيه النادي بدفع 24 مليون يورو شرط الإفراج، وتوقيع عقد مغر مدته 5 سنوات تتحسن قيمته مع مرور الوقت.

وأضافت الصحيفة أن عقد ريال مدريد ينص على تقديم 6 ملايين يورو موسم 2017-2018 ومثله في الموسم الموالي، ثم 7 ملايين يورو في موسم 2019-2020 ثم 8 ملايين يورو خلال موسم 2020-2021، وأخيرا 9 ملايين يورو في موسم 2021-2022. وبالرغم من أن عرض برشلونة أقل جاذبية من الناحية المالية إلا أنه أثار إعجاب اللاعب الشاب.

وذكرت الصحيفة أن نادي أتلتيكو يفضل انتقال لاعبه لبرشلونة عوض غريمه التقليدي ريال مدريد. ونتيجة لهذا سيكون برشلونة الوجهة المفضلة، خاصة وأن البلوغرانا سيدفع هو أيضا 24 مليون يورو كشرط للإفراج.

وأفادت الصحيفة أن اهتمام برشلونة باللاعب ليس بالأمر الجديد، فقد حاول الصيف الماضي الظفر بخدمات اللاعب تيو. وبسبب هذا الاهتمام رفع أتلتيكو مدريد في شرط الإفراج من 6 ملايون يورو إلى المبلغ الحالي.

وذكرت الصحيفة أن المدرب دييغو سيميوني يأمل في بقاء لاعبه في أتلتيكو مدريد، في الوقت الذي يستعد فيه النادي للانتقال من ملعب فيسنتي كالديرون إلى واندا متروبوليتان هذه السنة. ونقلت عن المدرب قوله: "تحدثت مع تيو قبل شهر من الآن ويعلم ما قلته له"، وذكر أن اللاعب جاءته عروض من ليفربول وبايرن ولكنه يفضل البقاء في الليغا.

وعن سبب إصرار اللاعب على الالتحاق برشلونة، قالت الصحيفة إن تيو يدرك جيدا أن برشلونة سيوفر له فرصة اللعب في موقع الظهير الأيسر، ويعلم أنه إن التحق بريال مدريد أو إن بقي في أتلتيكو فإنه سينافس في هذا الموقع فيليبي لويس أو مارسيلو.

وفي الختام أشارت الصحيفة إلى الانعكاسات السلبية لهذا الانتقال على اللاعب جوردي ألبا، الذي وقع ضحية الخطة التكتيكية للتشكيلة 3-4-3 التي اعتمدها لويس إنريكي. وعلى الرغم من أن عقد ألبا لن ينتهي حتى 2020 إلا أن القادم الجديد سينهي حتما سيطرته في الجناح الأيسر.