آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

توتنهام يضيق الخناق على تشيلسي برباعية في بورنموث

نجح نادي توتنهام هوتسبير في التغلب على نادي بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما ظهر اليوم السبت على ملعب وايت هارت لين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.
الشوط الأول بدأ قوياً من جانب أصحاب الأرض "توتنهام" والذين نجحوا في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب خط الوسط البلجيكي موسى ديمبيلي في الدقيقة 16 بعد ركنية من كريستيان إريكسن لمسها توبي ألدرفيريلد لتصل إليه على القائم البعيد ويستلمها ببراعة ويضعها بيمناه في المرمى.


بعد الهدف لم يتوقف لاعبو توتنهام عن الضغط على دفاعات الضيوف "بورنموث" ليتمكن الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من استغلال تمريرة المهاجم المتميز هاري كين الرائعة ليقوم بوضعها بين قدمي الحارس آرتر بوروك مسجلاً الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19.
ثم شنّ بورنموث عدة محاولات على مرمى السبيرز في محاولة لتسجيل هدف تقليص الفارق، في ظل محاولات عديدة من لاعبي توتنهام لتسجيل الهدف الثالث لكن دون جدوى من الناحيتين لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين.


في الشوط الثاني، دخل لاعبو توتنهام بنفس قوة الشوط الأول، لكن التسجيل جاء سريعاً عن طريق المهاجم الإنكليزي هاري كين الذي أضاف الهدف لثالث لفريقه في الديقة 48 بعد عرضية من مواطنه ديلي آلي استملها وراوغ المدافع قبل أن يضعها في الشباك بيسراه بطريقة رائعة.
بعد الهدف لم يفقد لاعبو السبيرز السيطرة على مجريات اللعب، بل واستمروا في محاولات عديدة وخطيرة من أجل هز الشباك وتسجيل مزيد من الأهداف.


وكان للاعبي نادي شمال لندن ما أرادوا عن طريق المهاجم الهولندي البديل فينسنت يانسن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسجيل الهدف الرابع مستغلاً عرضية زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، لتنتهي المباراة بفوز ديوك لندن برباعية نظيفة.
هذا الانتصار رفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة 71 في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف تشيلسي الذي لم يلعب بعد في تلك الجولة، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 35 في المركز الخامس عشر.