آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

نيمار يضحي بالكلاسيكو لنيل رضاء شركة دعائية

لماذا يبدل نيمار الحذاء بشكل متكرر؟ هذا السؤال الذي سيطر على ذهن المشجع الكتالوني فلاعب برشلونة قام بتبديل الحذاء الخاص به في لقاء الفريق أمام مالاجا في لاروزاليدا السبت في الدوري الأسباني وهو نفس الأمر الذي حدث في لقاء الخسارة برباعية أمام باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء وأمام فالنسيا 19 مارس وفي مواجهة غرناطة في لوس كارمينيس1 أبريل وضد إشبيلية 4 أبريل أي تقريبا 5 أو 6 مباريات قام من خلالها اللاعب باستبدال الحذاء.
وتحصل نيمار على بطاقة صفراء من قبل الحكم جيل مانزانو أمام مالاجا بسبب عدم احترام المسافة المطلوبة عند تنفيذ ركلة حرة بينما كان يركز اللاعب على ربط الحذاء وهو ما كلف نيمار نصف الطرد حيث تحصل على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخله العنيف ضد دييجو لورينتي.
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو " فأن نيمار دائم ربط الحذاء كنوع من الدعاية الخاصة لشركة "نايكي" للأدوات الرياضية والتي تقوم برعاية اللاعب حيث هناك اتفاق بين المهاجم البرازيلي والشركة الشهيرة على استبدال الحذاء في كل لقاء.
الجدير بالذكر أن الحكم جيل مانزانو كتب في تقرير أن نيمار تعرض للبطاقة الحمراء أثر بطاقتين صفراء وليس طرد مباشر لكنه دون كذلك أن اللاعب البرازيلي سخر من الحكم الرابع من خلال التصفيق له في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس وهو ما يهدد نيمار بالايقاف لأكثر من لقاء والحرمان من لقاء كلاسيكو الأرض في برنابيو ضد ريال مدريد يوم 23 أبريل المقبل.
وينتظر أن يقرر الاتحاد الأسباني لكرة القدم الأربعاء المقبل مدة ايقاف نيمار وامكانية مشاركته في الكلاسيكو من عدمها.