آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

تصريحات إنريكي وزيدان عن الكلاسيكو

ماذا قال إنريكي وزيدان عن القمة النارية بينهما بالليغا؟  مع اقتراب مباراة "الكلاسيكو" التي ستجمع الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، خرج مدربا الفريقين للحديث عن هذه المواجهة الحاسمة.

فالمدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، رفض اعتبار فريقه المرشح الأوفر حظا للفوز في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ضيفه برشلونة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي: "فوز ريال مدريد في مباراة الغد لا يعني حسم الدوري الذي لا يزال يتبقى منه 5 جولات أخرى".

وأضاف: "سنواجه فريقا رائعا، سنستعد جيدا، الأمر لا يحمل أكثر من ذلك. الفوز غدا لا يعني فوزنا بالدوري، إنها مجرد مباراة".

ورفض زيدان الإفراط في الثقة، مؤكدا أن فريقه يعاني من نفس الضغوط المعتادة قبل المباريات الكبيرة.

وأوضح: "الكثيرون يعتقدون أن لدينا ثقة هائلة، ولكن الوضع ليس هكذا.. لدينا الآن تركيز شديد على مباراة الغد".

ومن جانبه أكد المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، أن مواجهة "الكلاسيكو" ستكون حاسمة بشكل كبير لمصير الدوري الإسباني.

وأشار إنريكي إلى أن فريقه سيتعامل مع مواجهة الغد وكأنها "مباراة نهائية"، مضيفا: "يوم الحسم، "الكلاسيكو" إما يحسم الدوري أو يبقي المنافسة مفتوحة بشكل كبير".

وأضاف: "رغم أنه لا يفترض على أي فريق اعتبار أنه خسر الدوري إلا بعد حسمه لفريق آخر حسابيا، لكن بالنسبة لنا هذه المباراة تشكل مباراة نهائية، فقد تكون هي الحاسمة".

وتابع: "برشلونة أظهر قدرته على الفوز في "البرنابيو".. لكن ريال مدريد حقق أيضا نتائج جيدة في "الكامب نو".. المباراة في البرنابيو تشكل فرصة جيدة لعودتنا.. لا شك في أن لاعبينا عاقدون العزم على استعادة أفضل مستويات الفريق".