آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

مكافأت خيالية من ريال مدريد للاعبيه في حال تحقيق الليغا والأبطال

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن مكافأت خيالية من الفريق الملكي للاعبيه، في حال تحقيق لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وينافس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التأهل إلى دور نصف النهائي على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين، بالإضافة إلي تصدره بطولة الليغا بفارق 3 نقاط عن نادي برشلونة.
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، يفكروا في تقديم مكافأة تصل إلي 1.5 مليون يورو لكل لاعب في الفريق الملكي، في حال تحقيقهم لقبين الليغا ودوري أبطال أوروبا معاً.
وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سبق وأن تقدم بمكافأت وصلت إلي 800 ألف يورو لكل لاعب في الموسم الماضي، بعد أن حقق الفريق الأبيض بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11، والفوز على نادي برشلونة فوستقام مباراة نارية غدًا الأحد، بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري درجة الأولي الإسباني "الليغا"، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي. ي كلاسيكو الأرض.