آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

رئيس الريال: اقتربنا من ضم نجم غريمنا أتليتيكو مدريد

نتيجة بحث الصور عن أنطوان غريزماننشر موقع "90 مين" في نسخته الناطقة باللغة الفرنسية تقريرا تحدث فيه عن مستقبل اللاعب أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي قد ينتقل إلى ريال مدريد، وفقا لتوقعات رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وقال الموقع، في هذا التقرير إن اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان يعتقد أنه في حال غادر لوس روخيبلانكوس فسيلتحق بلوس بلانكوس، ولكنه متأكد من أن هذا لن يحدث هذه الصائفة، إذ قال: "سأنضم إلى فريق ريال مدريد الموسم القادم".


وأفاد الموقع أن المدرب دييغو سيميوني سيتمكن بذلك من الاعتماد على أفضل لاعب لديه خلال موسم 2017-2018، حيث وصفه بآخر الورقات الرابحة لدى نادي لوس كولتشونيروس، خاصة وأن الفريق محروم من فتح باب الانتدابات حتى كانون الثاني/ يناير 2018.

كما نوه الموقع بأن إمكانية مغادرة اللاعب غريزمان إلى إسبانيا أمر غير وارد، وذلك لعدة أسباب لعل أهمها أن اللاعب قد أنزل مرساته في بلاد الأندلس، بعد أن تزوج من إسبانية. كما أنها البلاد التي ترعرع فيها أول طفل له. ونظرا لهذه الأسباب يصعب على هذه العائلة الصغيرة أن تنتقل للعيش تحت أمطار مانشستر الجليدية.

كما عزز الموقع حججه عن بقاء غريزمان في إسبانيا بتصريح اللاعب الذي أدلى به في 20 آذار/ مارس الماضي، إذ قال: "أن ألعب في برشلونة أو ريال مدريد؟ لما لا ؟ فلطالما كان حلمي أن ألعب مع أكبر الفرق".

وقد سبق أن صرح اللاعب، عندما كان يلعب مع نادي سوسيداد، أنه يميل أكثر للعب مع ريال مدريد. بينما خالف المستشار الرياضي للاعب الفرنسي، إريك أوهاتس بتصريحاته التيار عندما قال: "لم يكن هذا متوقعا، كما لا يمكن أن نتنبأ بما قد يحدث في عالم كرة القدم، ولكن الأكيد أن هذا فاق جميع التوقعات".

وفي الختام قال الموقع إن ريال مدريد لن يقف مكتوف الأيدي حتى يتم التفريط في غريزمان. فهو الآن يتعقب لاعبا فرنسيا آخر سلمه روخيبلانكوس في إطار إعارة لنادي ديبورتيفو ألافيس، ألا وهو تيو هيرنانديز، والذي قد يأخذ موقع مارسيلو فييرا، وهو ما سيمهد الطريق أمام أنطوان غريزمان لخلافة كريستيانو رونالدو، الذي بلغ من الكبر عتيا!