آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

اهم انجازات النجوم خلال الأسبوع

في نهاية الأسبوع.. وبعد خوض نجوم كرة القدم العالمية مبارياتهم، حان موعد تجميع كل الأرقام القياسية لهؤلاء النجوم والتي توجت أدائهم المميز سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم.
حيث تمكن عددًا من نجوم كرة القدم من تحقيق أرقام وانجازات شخصية قياسية هذا الأسبوع، وكان تألقهم هذا الأسبوع عائد ربما الى ترجمة لجهدهم خلال مسيرتهم مع الساحرة المستديرة، أو بسبب مردود استثنائي من أحدهم خلال هذا الأسبوع تحديدًا.       - كريستيانو رونالدو.. المهاجم والجناح البرتغالي الدوليّ، ونجم فريق ريال مدريد، تمكن من تحقيق انجاز قياسي وتاريخي، حيث بات أول لاعب يصل الى تسجيل 100 هدف بالبطولات الأوروبية، وذلك خلال 144 مباراة مع نادييّ مانشستر يونايتد (16)، وريال مدريد (84)، بواقع 97 هدفا في بطولة دوري الأبطال، وهدفان في بطولة السوبر الأوروبي، وهدف في الأدوار المؤهلة لدور المجموعات من دوري الأبطال.                                                                                                                              - جانلويجي بوفون.. الحارس الإيطالي الدوليّ المخضرم، ولاعب فريق يوفنتوس، احتفل هذا الاسبوع باحتلاله وصافة قائمة أكثر اللاعبين تاريخيا مشاركة في مباريات في بطولة السيريا أ، بعدما وصل الى مباراته رقم 616، وتخطى رقم الاسطورة زانيتي صاحب الـ615 مباراة، ويفصله 31 مباراة فقط لمعادلة رقم الاسطورة باولو مالديني صاحب الـ647 مباراة.                                            
- روبرت ليفاندوسكي.. المهاجم البولندي الدوليّ، ولاعب فريق بايرن ميونيخ، احتفل هذا الاسبوع بوصوله الى هدفه رقم 200 في مسيرته الاحترافية مع الأندية التي لعب لها. 


- ارين روبن.. الجناح الهولندي الدوليّ المخضرم، ولاعب فريق بايرن ميونيخ، احتفل هذا الأسبوع بمشاركته في المباراة رقم 100 له في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات سادس لاعب هولندي يحقق هذا الانجاز.



- فيليبي كوتينيو.. لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ، ولاعب فريق ليفربول، بات أفضل هداف برازيلي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تمكن من تسجيل 30 هدفا، وتخطى بذلك رقم مواطنه جونينيو باوليستا صاحب الـ29 هدف.                              
- ثيو والكوت.. الجناح الإنجليزي الدوليّ، ولاعب فريق آرسنال، بات ثامن اكثر لاعب مشاركة في تاريخ الغانرز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 260 مباراة.



- خوان سيباستيان فيرون.. لاعب وسط الميدان الأرجنتيني المخضرم، عاد من الاعتزال، وشارك مع فريقه الجديد استوديانتيس في مباراة في بطولة كوبا ليبرتادوريس، وبات أكبر لاعب عمرا مشاركة بالبطولة، حيث يبلغ 42 عاما.


- زين الدين زيدان.. الفرنسي مدرب فريق ريال مدريد، احتفل هذا الاسبوع بقيادته للفريق الملكي في مباراته رقم 50 بالدوري الإسباني، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 39 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر3.مباريات.                                            
- زين الدين زيدان.. احتفل هذا الأسبوع، بخوضه مباراته رقم 300 رفقة ريال مدريد، حيث شارك لاعبا في 227 مباراة، بينما قاده مدربا في 73 مباراة.