أخر الاخبار

إيسكو يُنقذ ريال مدريد من فخ التعادل ويمنحه فوزاً ثميناً على خيخون

نجح نادي ريال مدريد الإسباني  في اقتناص فوز صعب على نادي سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب المولينون اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
بداية المباراة كانت قوية من فريق سبورتينغ خيخون على عكس المتوقع، حيث أرادوا استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل افتتاح التسجيل في شباك الضيف الملكي الذي كان أخطر في الدقائق الأولى من المباراة وهدد مرمى خيخون بفعالية كبيرة. وكان لأصحاب الأرض ما أرادوا عندما قام اللاعب دوجي كوب مهاجم الفريق باختراق دفاعات ريال مدريد ويتلقى تمريرة رائعة من زميله يضعها في الشباك في الدقيقة 14.
لكن لاعبو الضيوف لم يقفوا ساكنين بعد الهدف، حيث قام الفريق بتمرير العديد من الكرات القصيرة بين لاعبيه لتصل الكرة في التمريرة الخامسة عشر إلى الموهوب الإسباني إيسكو ألاركون وسط مدافعي خيخون ليراوغ ويسدد كرة قوية بيسراه تسكن الزاوية اليُسرى العُليا لحارس خيخون في الدقيقة 17 معادلاً النتيجة لفريقه.
بعد الهدف كان تفوق ريال مدريد واضحاً على أرض الملعب ويسيطر لاعبيه على الكرة بشكل كبير، لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
في الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بقوة وحاول التسجيل لتسنح الفرصة أمام المدافع ناتشو فيرنانديز من عرضية خاميس رودريغيز لكنه يضعها سيئة وينقذها حارس خيخون. لكن لاعبو خيخون قرروا معاقبة ريال مدريد مثلما فعلوا في الشوط الأول ليقوم اللاعب مايكل فيسغا بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من رأسية رائعة في الدقيقة 50.
بعد الهدف عاد لاعبو ريال مدريد للضغط من جديد على دفاعات خيخون من أجل معادلة النتيجة، لينجح في ذلك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا برأسية رائعة بعد عرضية تلقاها من الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو في الدقيقة 59.


واستمر ضغط ريال مدريد من أجل خطف هدف الفوز حتى وصلت الدقيقة 90 ليقوم الموهوب إيسكو ألاركون في تأكيد أفضليته في المباراة ويسدد كرة أرضية رائعة سكنت الزاوية اليُمنى الأرضية لحارس خيخون.
وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين لخيخون، ليرتفع رصيد النادي الملكي إلى النقطة 75 ليوسع الفارق في الصدارة مع برشلونة إلى 6 نقاط قبل مواجهة الأخير مع ريال سوسيداد، بينما توقف رصيد سبورتينغ خيخون عند النقطة 22 في المركز الثامن عشر.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-