أخر الاخبار

مارسيلو يدافع عن زميله كريستيانو

مارسيلو يوجه ضربة قوية لمنتقدي زميله كريستيانو.. ماذا قال؟ نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا نقلت فيه تصريحات مارسيلو التي دافع فيها عن زميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو وعن الوصف الذي وصف به منتقدو "الدون".

ووصف الظهير الأيمن لريال مدريد منتقدي النجم البرتغالي بالحساد الذين يعانون من مشكلات خطيرة.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير إن مارسيلو بدا متسرعا جدا في رده على منتقدي كريستيانو رونالدو، رجل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، والتي تمكن فيها النجم البرتغالي من العودة في المباراة بعد تحقيقه هدف التعادل ثم هدف الفوز.

وعلى الرغم من سطوع النجم البرتغالي خلال مسيرته مع الأندية ومع منتخبه على الصعيدين الفردي والجماعي، إلا أنه ما زال يتعرض لوابل من الانتقادات، لم يتمكن مارسيلو من إدراك كنهها، فقال، وهو يصف هؤلاء الناقدين: "أعتقد أن لديهم مشكلة ما، ربما هو الحسد".

ونقلت الصحيفة عنه قوله: "لا أعلم ما خطبهم، فكريستيانو يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة فريقه"، مضيفا: "لا بد أن هذا هو الحسد، عليك فقط أن تنظر إلى إنجازاته، وإصراره على المواصلة وتحقيق الإنجازات".

ثم قال واصفا حال صديقه: "لقد كان سعيدا بتحقيقه الهدفين ولكنه سعيد أكثر بنتيجة المباراة".

وفي الختام، أفادت الصحيفة أن الظهير الأيسر لم ينكر أن خروج خافيير مارتينيز كان بمثابة نعمة بالنسبة للوس بلانكوس، فقال: "كانت الظروف مناسبة، فقدمنا أداء رائعا ولكننا قبلنا هدفا في شباكنا".



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-