آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

إنريكي يحدد خياراته لتعويض نيمار

يتعين على المدرب لويس إنريكي إيجاد حل لمعضلة غياب البرازيلي نيمار عن مباريات برشلونة الثلاث المقبلة بالليغا، بعدما تم إيقافه من قبل الاتحاد الإسباني بسبب تلقيه بطاقة حمراء أمام ملقا بالجولة الماضية. 
ويفكر إنريكي في اسمين لا ثالث لهما يمكن لأحدهما أن يشارك أساسيا في الثلاث مباريات المهمة المقبلة والتي سيواجه فيها (ريال سوسييداد، ريال مدريد، وأوساسونا).
البديل المحتمل الأول هو المهاجم باكو ألكاسير، وقد شارك في المباريات الثلاث الماضية بالليغا وكان له دور في الانتصار على غرناطة 4-1 حين سجل الهدف الثاني، كما لعب 25 دقيقة ضد إشبيلية وشارك في الهزيمة أمام ملقا.
الخيار الثاني هو التركي أردا توران، حيث لم يخيب الظن حين يشارك منذ قدومه، وفي كل مرة يمنح الفرصة يثبت أنه بديل ممتاز، وعلى الرغم من عدد الدقائق القليل الذي شارك فيه، إلا أنه سجل 13 هدفا هذا الموسم، 3 في الدوري، 4 بدوري الأبطال، و4 في كأس ملك إسبانيا، أي أقل بهدفين فقط من البرازيلي نيمار ثالث هدافي الفريق. توران يمتاز بالشراسة في أرضية الملعب، وهو أكثر انسجاما وأكثر خبرة من ألكاسير، كما أن إشراكه لن يضطر ليونيل ميسي أو لويس سواريز إلى تغيير مركزيهما في الملعب، ورغم ان إصابة لحقت به وأبعدته 3 أسابيع إلا أنه بات جاهزا لأخذ مكان أساسي وتعويض نيمار. الصحف الكتالونية أكدت أن إنريكي لن يخرج في خياراته عن هذين الاسمين، وأن إشراك لاعبين آخرين مثل دينيس سواريز بصفة أساسية ليس ضمن اعتباراته خلال الاسابيع المقبلة التي اعتبرها بمثابة "نهائيات".