آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

5 لاعبين مرشحين ليكونوا الأغلى في التاريخ هذا الصيف

ديبالا 
الحديث عن سوق الانتقالات لا ينتهي، خصوصاً ونحن على مشارف نهاية الموسم وفتح السوق، وهناك عدة أندية تسعى لترميم صفوفها في الصيف أمثال برشلونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وغيرهم الكثير.
في الفترة الماضية، شاهدنا ارتفاع جنوني لأسعار اللاعبين، مما جعل جاريث بيل ينتقل إلى ريال مدريد بـ96 مليون يورو، ويقال أن سعر صفقة نيمار الحقيقي يقارب 100 مليون، أما في الصيف المنصرم فالأمر تطور بعد انتقال جونزالو هيجواين الذي يراه الكثيرين مهاجم جيد لا أكثر ولا أقل بـ90 مليون يورو إلى يوفنتوس، كذلك وقع بوجبا لمانشستر يونايتد مقابل 105 مليون، وهو يصنف أغلى لاعب في التاريخ حالياً.
الصيف المقبل متوقع أن نشهد صدمات جديدة في الميركاتو، فهناك عدة لاعبين مرشحين لإزاحة بوجبا عن العرش والانتقال بمبلغ قياسي جديد، وسوف نستعرضهم لكم في هذا التقرير.
باولو ديبالا
بعد تجديد عقده الأسبوع الماضي، وبعد تسجيله ثنائية رائعة في شباك برشلونة، أصبح من السخافة الحديث عن رحيل ديبالا عن يوفنتوس بأقل من 100 مليون يورو، وهناك تقارير بدأت تتحدث عن 120 إلى 140 مليون، لاسيما وأن هناك صراع بين كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة على ضمه، لكن بحسب التوقعات فإن اللاعب سيبقى مع يوفنتوس المقبل على الأقل.
أنتوان جريزمان
هو أكثر لاعب في هذه القائمة مرشح لاجتياز حاجز 100 مليون كون رحيله ليس مستبعداً عن الروخي بلانكوس، بالإضافة إلى أنه يقدم عروض مميزة جداً ويصنف ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم إن لم يكن ضمن أفضل 5.
جميع الفرق الكبيرة تريد التعاقد مع جريزمان، من ريال مدريد إلى برشلونة، مروراً بتشيلسي، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان ، لكن يبقى مانشستر يونايتد هو الأكثر جدية بحسب ما صرح وكيل أعمال اللاعب، ومن الممكن أن نشهد صفقة تصل إلى 120 مليون يورو بحسب ما تدعي التقارير الإنجليزية.
كيليان مبابي
ربما يتعجب البعض من وضع مبابي في هذه القائمة كونه ما زال في سن 18 عام فقط، ولم نرى منه الكثير لكي تقوم الأندية بدفع مبلغ مجنون لضمه، لكن الصحف الفرنسية تؤكد أن سعر مبابي لن يقل عن 100 مليون يورو في حال رحيله عن موناكو هذا الصيف، وما رأيناه في السنوات القليلة الماضية من أرقام خيالية في سوق الانتقالات فلا يمكن استبعاد حدوث ذلك، خصوصاً وأننا نتكلم عن مهاجم يملك جميع المواصفات ليكون الأفضل في مركزه مستقبلاً.
إدين هازارد
صفقة ستكون مكلفة جداً على ريال مدريد رغم أن الحديث في الصحف الإسبانية يدور حول ما بين 70 إلى 90 مليون يورو فقط، لكن عند المفاوضات الرسمية من المتوقع أن يرتفع سعر اللاعب أكثر من ذلك، بالأخص إن دخل طرف ثاني على الصفقة وبدأ يضايق ريال مدريد مثل برشلونة أو باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.
ديفيد دي خيا
من المستحيل أن يحطم دي خيا صفقة بول بوجبا، لكنه مرشح قوي جداً كي يحطم صفقة جيجي بوفون الذي ما زال يتربع على العرش كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في مركز حراسة المرمى، حيث تعاقد معه يوفنتوس صيف 2001 من بارما مقابل 53 مليون، ويقال أن صفقة دي خيا ستتراوح ما بين 60 إلى 70 مليون في حال تمت الصيف القادم.