آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

5 أندية ترغب بانتداب أنطوان غريزمان

تعرف على أفضل 5 أندية ترغب بانتداب أنطوان غريزمان نشرت صحيفة "90 مينوت" الفرنسية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على اللاعب الفرنسي، أنطوان غريزمان، الذي من شأنه أن يكون محور حديث "المركاتو" القادم.

وقالت الصحيفة، في تقريرها  إن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لفت إليه أنظار مدربين عدة، نظرا لمهاراته الكروية، وتأقلمه مع أسلوب اللعب الجماعي.

وأفادت الصحيفة بأن مستشار غريزمان الرياضي، إيريك أولهاتس، أكد أنه على الرغم من أن سعر اللاعب الفرنسي بلغ 100 مليون يورو، إلا أنه لم يثن خمسة فرق عن مواصلة محاولاتها للظفر بهذا اللاعب.

ويدفع هذا إلى التساؤل "من منهم سيحظى بصفقة هداف كأس أوروبا، الذي بدأ يعد حقائبه للرحيل عن أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل؟". أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إيريك أولهاتس لا يستبعد فرضية مواصلة غريزمان المشوار مع فريقه الحالي خلال الموسم المقبل، حيث صرح لإذاعة "مونت كارلو" الدولية قائلا: "أكد لي غريزمان خلال مناسبات عدة أنه يفضل أن يتخذ موقع الهجوم ضمن الفريق الذي سيلعب معه. لكن، لا يعني ذلك أن فريقه الحالي لم يلب له هذه الرغبة، فأتلتيكو مدريد أنهى مرتين مغامرته الأوروبية وصيفا لدوري الأبطال، كما أنه فاز بالدوري الإسباني. لقد أثبت هذا الفريق أنه يتطور منذ مدة".

وتساءل إيريك أولهاتس حول ما إذا كان من الضروري أن يغادر غريزمان فريقه الحالي. وفي هذا الصدد قال أولهاتس: "لا أنكر أن أتلتيكو مدريد لديه تنظيم خاص في أسلوب لعبه، لكنه غالبا ما يجبر على القيام بتغييرات في خط الدفاع بصفة دورية".

وفيما يخص وضعية غريزمان، ذكر إيريك أولهاتس أن "العالم كله ينتظر رؤية غريزمان في فريق آخر، حيث سيكون ذلك أفضل بالنسبة له".

وواصل أولهاتس حديثه قائلا، إنه "ليس هناك 50 ألف فريق مستعدين لدفع 100 مليون يورو ثمنا لهذا اللاعب. بالإضافة إلى ذلك لن يكون هناك تفاوض حول هذا الرقم، نظرا لأن "100 مليون يورو" يعدّ شرطا أساسيا للتوقيع مع غريزمان. وتجدر الإشارة إلى أن خمسة فرق تسعى للظفر بهذا اللاعب على غرار فريق مانشستر يونايتد، الذي أعرب عن استعداده لدفع هذا الرقم". ونقلت الصحيفة على لسان أولهاتس متحدثا عن انتداب غريزمان من الفرق الأخرى مع حلول المركاتو الصيفي، أنه تلقى عروضا من كل من تشيلسي، ومانشستر سيتي، وبرشلونة، وريال مدريد التي تريد معرفة ما الذي يفكر فيه اللاعب تحديدا.

وفي الختام، أكدت الصحيفة أن مهاجم "الديوك" يبحث عن فريق آخر من شأنه أن يساعده على الظفر بكأس العالم لسنة 2018.

الجدير بالذكر، أن هناك لاعبين عدة لا يفكرون بالانتقال من فرقهم الحالية قبيل بداية فعاليات كأس العالم. لكن الصحيفة تساءلت: "هل يفكر غريزمان مثلهم؟".