آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

الجماهير الإسبانية لا تريد مواجهة هذا الفريق في ربع نهائي أبطال أوروبا لكن

 
ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نتائج استطلاع الرأي على موقعها الإلكتروني، كشف عن أن أنصار الأندية الثلاثة الكبرى (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد)، يخشون مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وأوضح الاستطلاع أن مشجعي أندية إسبانيا الثلاثة لا يريدون مواجهة فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث اعتبر 70% من المشاركين في الاقتراع أن الفريق البافاري هو الأصعب.
وجاء يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماسيميليانو أليجري كثاني أكثر الأندية صعوبة على أندية إسبانيا (16%).
أما المفاجأة فكانت اختيار ليستر سيتي بطل إنجلترا كثالث أكثر الفرق صعوبة، رغم تأهله للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب أندية أخرى متوجة بلقب التشامبيونز ليج من قبل كبروسيا دورتموند الألماني، إضافة لموناكو (فرنسا) الذي أطاح ب‍مانشستر سيتي من ثمن النهائي.
وتمنى المشجعون عدم التواجه فيما بينهم، حيث قد تسفر القرعة عن ثلاث مباريات (كلاسيكو) بين الريال والبرسا أو ثلاثة (دربيات) بين قطبي مدريد، حيث ينتظر أن تقام مباراة كلاسيكو الليجا الشهر القادم وكذلك دربي العاصمة.
وكخيار ثان تمنوا عدم مواجهة بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، والذي سحق أرسنال الإنجليزي في ثمن النهائي بنتيجة اجمالية 10-2 ومن بعده اليوفي ثم ليستر سيتي.