آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

"فيفا" يستعد لمعاقبة ميسي وحرمانه من لقاء بوليفيا

"فيفا" يستعد لمعاقبة ميسي وحرمانه من لقاء بوليفيا.. لماذا؟ كشفت تقارير إعلامية، الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يدرس معاقبة نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يغيب "البرغوث" عن مباراة منتخب بلاده وبوليفيا.

واصطادت عدسات المصورين سوء تصرف قائد الأرجنتين ليونيل ميسي مع طاقم التحكيم البرازيلي في مباراة تشيلي الجمعة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

ووفقا لـ "بي إن سبورت" القطرية فإن الحكم مارسيلو فان غاس أشار إلى قيام ميسي بشتمه، كما أنّ نجم برشلونة رفض مصافحة الحكم بعد نهاية اللقاء.

وتلقى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانا رسميا من الفيفا بشأن ميسي وسيتم دراسة حرمانه من المشاركة مع الأرجنتين في مباراة بوليفيا على الأقل.

وسجل ميسي الهدف الوحيد في مباراة تشيلي من ركلة جزاء (16)، ليقود بلاده للفوز بهدف دون رد واحتلال المركز الثالث في التصفيات، وهو المركز الذي يؤهلها مباشرة إلى مونديال روسيا 2018.

وأثارت قرارات طاقم تحكيم المباراة البرازيلي غضب ميسي بسبب عدم قدرتهم على ضبط خشونة لاعبي تشيلي، خاصة على البرغوث الأرجنتيني.

وتلتقي الأرجنتين مع بوليفيا الثلاثاء في المرحلة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية، وتضع شعار الفوز فقط بسبب شدة المنافسة من كولومبيا والإكوادور وتشيلي على بطاقات التأهل المباشر الأربع.

وتفتقد الأرجنتين للعديد من نجومها في لقاء مضيفتها بوليفيا أبرزهم غونزالو هيغواين نجم يوفنتوس كما تحوم الشكوك حول شأن مشاركة باولو ديبالا.