آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

بعد إحالته للقضاء.."كاف" يرد على مصر بطريقته الخاصة

بعد إحالته للقضاء.."كاف" يرد على مصر بطريقته الخاصة  يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فرض عقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى تهديده بنقل مقره خارج مصر وذلك على خلفية قرار النيابة العامة المصرية، إحالة الكاميروني عيسى حياتو رئيس الكاف والمغربي هشام العمراني الأمين العام للاتحاد، للمثول أمام المحكمة الاقتصادية.

وأفادت تقارير إعلامية، الثلاثاء، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يدرس اتخاذ موقف حازم للرد على إحالة رئيس الاتحاد عيسى حياتو للمحاكمة من قبل النائب العام المصري.

وذكرت التقارير ذاتها، نقلا عن مصدر من الاتحاد القاري، قوله إن الاتحاد يدرس بصورة جدية نقل مقر الاتحاد الإفريقي من القاهرة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في حال أصرت جهات التحقيق في مصر على الاستمرار في تلك القضية.

وأضاف المصدر أن إحالة مسؤولي الاتحاد على القضاء المصري "يؤزم الموقف المشتعل أصلا، وينبغي البحث عن حل يرضي جميع الأطراف، والتأني في اتخاذ القرارات".

وقال الاتحاد في بيان سابق، إنه "سيدافع بشراسة عن موقفه وحقوقه وسمعته باستخدام كل الوسائل القانونية المتاحة في القانون الدولي"، وذلك ردا على الاتهامات الموجهة له والمتداولة في وسائل الإعلام المصرية "مجموعة من الإدعاءات والمزاعم التي لا أساس لها".