آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

مارادونا يستخدم يده لتسجيل هدف مرة أخرى

مرة أخرى.. مارادونا يستخدم يده لتسجيل هدف (شاهد)  عاد نجم الكرة الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، لاستخدام يده مجدّدا، لتسجيل هدف في مباراة ودية أقيمت في كوريا الجنوبية.

مارادونا الذي حضر إلى العاصمة سيؤول لحضور قرعة كأس العالم للشباب تحت سن الـ20 سنة، شارك في مباراة ودية برفقة لاعبين سابقين وهواة.

وفي محاكاة لهدفه الشهير ضد إنجلترا، في ربع نهائي كأس العالم 1986 بالمكسيك، فقد استخدم يده بدلا من رأسه، إلا أن الكرة جانبت القائم.

وأعرب مارادونا عن سعادته لمشاركته في سحب قرعة كأس العالم تحت سن الـ20 سنة، لا سيما أنه أحد نجوم هذه البطولة، التي أحرزها برفقة زملائه في الأرجنتين عام 1979.

وقال مارادونا في تصريحات صحفية سبقت حضوره إلى كوريا: "سأسافر إلى كوريا الجنوبية ببالغ الشغف للمشاركة في مراسم القرعة، حيث سيعيد ذلك إلى ذهني ذكريات اللحظة التي بدأ فيها كل شيء بالنسبة لي، عندما فزت عام 1979 بأول لقب لبطولة كبيرة بمسيرتي".

وأضاف: "كأس العالم تحت الـ20 سنة، تمثل الذروة بالنسبة لكل لاعب شاب، ونأمل في أن نرى هذا العام مارادونا وآيمار المستقبل"، في إشارة إلى زميله اللاعب السابق بابلو آيمار الذي حضر القرعة أيضا.