أخر الاخبار

محمد صلاح يغادر معسكر مصر بعد تلقيه هذا الخبر المحزن

محمد صلاح يغادر معسكر مصر بعد تلقيه هذا الخبر المحزن  تلقى النجم المصري لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، محمد صلاح، خبرا محزنا أبعده عن معسكر الفراعنة بعد ساعات قليلة من الالتحاق به السبت.

وغادر جناح فريق روما الإيطالي، محمد صلاح، معسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد انضمامه بساعات قليلة اليوم السبت، بعد تلقيه خبر وفاة والد زوجته.

وحصل صلاح على إذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بمغادرة المعسكر الحالي المقام بالإسكندرية للسفر إلى مسقط رأسه بمحافظة الغربية لحضور جنازة والد زوجته.

ويقيم المنتخب المصري حاليا معسكرا إعداديا مغلقا ببرج العرب في الإسكندرية يتخلله "ودية" أمام منتخب توغو، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب التونسي في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019.

وانتظم محمد صلاح في معسكر "الفراعنة" اليوم السبت، عقب قدومه من سويسرا والإدلاء بأقواله أمام المحكمة الرياضية الدولية في القضية المقامة من نادي فيورنتينا الإيطالي ضد نظيره تشيلسي، وتلقى خبر وفاة والد زوجته ليطلب مغادرة المعسكر لحضور الجنازة، والعودة غدا الأحد إلى المعسكر.

وطلب كوبر من صلاح أداء تدريبات بدنية منفردة بصالة الألعاب البدنية قبل مغادرة المعسكر للحفاظ على جاهزيته البدنية، قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية وودية توغو.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-