آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

بأرقام .برشلونة أفضل فريق أوروبي هذا الموسم

نتيجة بحث الصور عن فريق برشلونةيحقق المعجزة تعرض فريق برشلونة الإسباني لانتقادات حادة للغاية خلال هذا الموسم، سواء على مستوى أداء الفريق ككل أو حتى مدرب البلوجرانا لويس إنريكي.
انتقادات أدت إلى قرار لويس إنريكي بإعلان رحيله بشكل نهائي عن تدريب برشلونة، مما جعل البعض يتصور بأن العملاق الكتالوني سيدخل في سباتٍ عميق السنوات القادمة.
ولكن عاد الفريق ليؤكد بأنه أحد أكبر وأعظم أندية العالم منذ بداية الألفية الجديدة، بعودة تاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والفوز عليه بستة أهداف مقابل هدف، ضمن إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، في مباراة ملحمية سيتذكرها الجميع.
برشلونة تعرض لكبوات كثيرة خلال هذا الموسم، سواء بالليجا أو دوري أبطال أوروبا، ولكن بالنظر إلى أرقامه سنجده هو أفضل فريق أوروبي هذا الموسم.
الدوري الإسباني وكأس الملك

برشلونة حالياً يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ريال مدريد، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، ولكن بالتأكيد هذا سيضع الكثير من الضغوطات على الفريق الملكي.
الفريق الكتالوني يمتلك أفضل خط هجوم أوروبي هذا الموسم، بعد إحرازه 128 هدف، خلال 44 مباراة، متفوقاً على موناكو الفرنسي بسبعة أهداف، وغريمه التقليدي ريال مدريد بثمانية أهداف.
في كأس ملك إسبانيا أصبح الطريق ممهداً للبلوجرانا من أجل الحفاظ على لقبه، خاصةً وأنه سيلعب أمام خصماً سهلاً وهو ألافيس بنهائي البطولة.
دوري أبطال أوروبا

الجميع أكد أن برشلونة موسمه انتهى بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.
ولكن برشلونة أصمت الجميع بعودة تاريخية ملحمية وفاز بمباراة الإياب بستة أهداف مقابل هدف، جعلت البلوجرانا يتحول من فريق على حافة الخروج، إلى مرشح قوي للفوز بالبطولة.
ويعتبر برشلونة هو الأعلى تهديفياً في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ26 هدف، متفوقاً على أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند بفارق هدف، وغريمه ريال مدريد بفارق أربعة أهداف.
إنريكي وطريقة 3/4/3

خطة لويس إنريكي في مباراة سان جيرمان، اثبتت أنها تلائم إمكانيات برشلونة الحالية، المدرب الإسباني لعب بهذه الخطة أربعة مباريات وأحرز 19 هدف، وقد نرى الفريق يستمر بها أمام الفرق الكبيرة على أقل تقدير، ومن الممكن أن تكون هي السبب في ثلاثية تاريخية جديدة للبلوجرانا.