آخر الأخبار

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية تحت القائمة

صندوق الإعجاب

هل يمكن لدييغو سيميوني تدريب ريال مدريد الإسباني؟

سيميوني يرد على فكرة تدريب ريال مدريدبعد انتشار تقارير إعلامية سابقة عن رغبة ريال مدريد الإسباني التعاقد مع المدير الفني للغريم أتليتيكو مدريد دييغو سيميوني، خرج الأخير بتصريحات يوضح فيها موقفه من تدريب الملكي. 

وأكد الأرجنتيني سيميوني أنه لا يمكن أن يتولى تدريب الفريق الملكي، القطب الكروي الآخر للعاصمة مدريد، لا الآن ولا في المستقبل.

وقال دييغو سيميوني، في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "لن أتولى أبدا تدريب ريال مدريد. إنه أمر منطقي حتى من الجانب العاطفي لا يمكنني، وهم أيضا لم يتفاوضوا معي"... "أنا صغير السن، وربما أتولى يوما ما تدريب فريق إسباني آخر".

وكشف سيميوني أنه يحلم بتدريب منتخب بلاده "التانغو الأرجنتيني"، لكنه أشار إلى أنه عليه تحسين مهاراته التدريبية، ويسعى إلى اتخاذ هذه الخطوة في نهاية مسيرته.

وتأهل الروخي بلانكوس إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجه فيه فريق ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع في الليغا المحلية هذا الموسم، برصيد 55 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط، عن جاره المتصدر ريال مدريد.

وتولى دييغو سيميوني (46 عاما)، قيادة أتلتيكو مدريد في نهاية عام 2011، وقاد "الروخي بلانكوس" إلى التتويج بلقب بطل الدوري الإسباني في الموسم (2013-2014)، وكأس الملك في الموسم (2012-2013)، وكأس السوبر الإسباني في العام 2014، والدوري الأوروبي في الموسم (2011-2012)، وكأس السوبر الأوروبي في العام 2012، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسمين (2013-2014 و2015-2016)، وخسرهما أمام جاره ريال مدريد.